الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 15 الإصدار الخاص يدخل مرحلة الاختبار حاليًا بجميع ميزاته الرائعة

الإصدار الأكثر خصوصية من واجهة MIUI 15 سيكون متاحًا فقط على الأجهزة الرائدة بمميزات رائعة

تواصل شركة شاومي العمل بشكل مكثف للوصول إلى المزيد من المستخدمين كل يوم. وتعمل الشركة على تسريع عملية تطوير واختبار واجهتها الجديدة المسماة واجهة MIUI 15، بهدف تقديم تجربة أفضل لمستخدميها.

يشير بدء اختبار تحديث واجهة MIUI 15 المبني على نظام أندرويد 14، خاصة للطرز الرائدة مثل Xiaomi 13 Ultra وRedmi K60 Pro، إلى أن هذه الابتكارات المرتقبة ستكون متاحة للمستخدمين في المستقبل القريب.

قد يهمك أيضًا: الذكرى 25 لإنشاء Google: أهم 5 أكواد ورموز سرية في بحث جوجل إياك تجاهلها

اختبارات واجهة MIUI 15 المستقرة للهاتفين Xiaomi 13 Ultra وRedmi K60 Pro

بدأت شركة شاومي باختبار تحديث واجهة MIUI 15 بشكل أساسي على منتجاتها الرئيسية القادمة. وفي وقت لاحق، لم تنس الطرز الرائدة الموجودة في السوق. إذ تعتبر النماذج عالية الأداء مثل Xiaomi 13 Ultra وRedmi K60 Pro جزءًا مهمًا من عملية التحديث هذه.

MIUI 15

تم تحديد الإصدارات المستقرة الأولى من تحديث واجهة MIUI 15 برقم الإصدار MIUI-V15.0.0.1.UMACNXM لهاتف Xiaomi 13 Ultra وMIUI-V15.0.0.1.UMKCNXM لهاتف Redmi K60 Pro. تشير هذه الإصدارات إلى أنه من المحتمل أن يتم تقديم واجهة MIUI 15 في وقت ما في نهاية شهر أكتوبر أو في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر.

ينتظر المستخدمون بفارغ الصبر الابتكارات التي سيجلبها هذا التحديث الذي سيصل إلى جنب مع سلسلة Xiaomi 14. من المتوقع حدوث تحسينات في الأداء وتحسينات الأمان والمزيد من خيارات التخصيص. سيأتي التحديث أيضًا مع تغييرات مرئية على واجهة المستخدم وتحسينات على مستوى النظام، مما يضمن تشغيل الأجهزة بشكل أسرع وأكثر سلاسة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الإصدار الأكثر خصوصية من MIUI 15 سيكون متاحًا فقط على الأجهزة الرائدة.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 15 .. هواتف شاومي وريدمي وبوكو المؤهلة وغير المؤهلة للحصول على التحديث بميزاته الرائعة قريبًا

MIUI 15

سيصل تحديث MIUI 15 مع نظام أندرويد 14 الذي يعتبر أحدث إصدار من نظام تشغيل من جوجل ، مما يعني أن مستخدمي شاومي سيتمكنون من الوصول إلى أحدث ميزات نظام أندرويد 14 مثل تحسين الأداء والأمان وتجربة المستخدم الشاملة.

MIUI 15

تلتزم شركة شاومي بتوفير تجربة أفضل لمستخدميها من خلال تحديث واجهة MIUI 15. وخاصة بالنسبة للطرز المتطورة مثل Xiaomi 13 Ultra وRedmi K60 Pro، يهدف هذا التحديث إلى تحسين الأداء وإضافة ميزات جديدة لإرضاء المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، سيسمح تحديث MIUI 15 المبني على أندرويد 14 للمستخدمين بالوصول إلى أحدث ميزات أندرويد وجعل أجهزتهم أكثر تحديثًا وأمانًا.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مثيرة حول تحديث واجهة MIUI 15: الكشف عن أول 29 هاتفًا سيحصل على التحديث ومفاجآت لأصحاب الهواتف القديمة

ما هو آخر تحديث MIUI وصل إلى هاتف شاومي الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى