الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

ميزة تحديث واتساب الجديد الهامة للغاية تصل اليوم لبعض المستخدمين ويمكن الوصول إليها عبر زر سري

زر سري للوصول إلى ميزة تحديث واتساب الجديد

في المقالة حول ميزة تحديث واتساب الجديد التجريبي لنظام أندرويد، الإصدار رقم 2.23.18.7، أعلنا أن واتساب كانت تطلق واجهة مستخدم جديدة لإعدادات التطبيق لبعض مستخدمي النسخة التجريبية.

وتتضمن ميزة تحديث واتساب الجديد واجهة جديدة تحمل ثلاثة اختصارات لفتح إعدادات الخصوصية وقائمة الاتصالات والملف الشخصي بسرعة، مما يجعل من الأسهل بالنسبة للمستخدمين الوصول إلى هذه الأقسام.

وعلى الرغم من أن توسيع إطلاق واجهة إعدادات التطبيق الجديدة هذه يظل محدودًا لبعض المستخدمين المحددين، اكتشفنا أن ميزة تحديث واتساب الجديد تقدم نصيحة مفيدة يمكن الوصول إليها من هذه الشاشة.

ميزة تحديث واتساب الجديد تتيح إنشاء مجموعة بطريقة مختلفة

يمكن رؤيته في لقطة الشاشة، يقدم أحدث تحديث واتساب التجريبي لنظام أندوريد الإصدار 2.23.20.13، والذي يتوفر على متجر جوجل بلاي، إشعارًا جديدًا داخل إعدادات التطبيق لبعض مستخدمي النسخة التجريبية.

ميزة تحديث واتساب الجديد

ومن خلال هذه الإشعار، يرغب واتساب في إبلاغ المستخدمين بأنهم يمكنهم إنشاء مجموعة جديدة عن طريق تحديد زر العمل السريع المتحرك داخل علامة المحادثات. وكانت القدرة على إنشاء مجموعات متاحة في السابق ضمن القائمة، ولكن تمت إزالة هذه القائمة مع إطلاق الواجهة الجديدة.

ونعتبر هذا الإشعار ذا فائدة كبيرة بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يواجهون صعوبة في إنشاء مجموعة جديدة بعد التحديث الذي يقدم الواجهة الجديدة. ويميل المستخدمون إلى التنقل في إعدادات التطبيق للبحث عن خيار إنشاء المجموعة، نظرًا لأن علامة الملف الشخصي الجديدة استبدلت القائمة القديمة.

وضمن هذا القسم، سيجدون نصيحة مفيدة تدعوهم إلى إنشاء مجموعة عن طريق توجيههم إلى زر العمل السريع المتحرك، مما يقلل من الالتباس ويجعل من الأمور أوضح بالنسبة للمستخدمين لبدء عملية إنشاء المجموعة.

ويتوفر إشعار إنشاء محادثات جماعية ضمن إعدادات التطبيق لبعض مستخدمي النسخة التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث تحديث واتساب بيتا لنظام أندرويد من متجر جوجل بلاي، وسيتم نشره لمزيد من الأشخاص خلال الأيام القادمة.

ما رأيكم في ميزة تحديث واتساب الجديد؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى