الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الأخير يخفي حداثة مثيرة للجدل للغاية ويمكن اظهارها بهذه الطريقة

تعرف على الجديد في تحديث واتساب

لا شك أن تحديث واتساب قامت بإجراء العديد من التغييرات في الشهور الأخيرة، مع وظائف وإمكانيات جديدة. في الواقع، لم يمر وقت طويل منذ أن أضاف تحديث واتساب ميزة جديدة إلى التطبيق أعجبت الكثير من الأشخاص، لكنها لم تكن محبوبة لدى البعض الآخر.

لهذا السبب، من المؤكد أنك واجهت أن تفتقد شيئًا عند دخول حسابك. قد تشعر بالنقص فيها سواء كانت إيجابية أو سلبية، ولكن اختفاءها يثير الالتباس بين الكثير من الأشخاص.

من المؤكد أنك ستفاجأ بأن خيار “إرسال رسائل الفيديو” لم يعد موجودًا في محادثاتك. الآن عندما تضغط على الميكروفون، لن تظهر، ويمكنك الضغط عليها عدة مرات دون أن يظهر هذا الخيار. في السابق، ربما كنت تضغط عليها عن غير قصد وكان عليك العودة إلى خيارات الرسائل الصوتية. ولكن لا داعي للقلق، ليس أنها اختفت من التطبيق، بل قررت اتخاذ قرار هام بشأنها.

الآن ستكون أنت من سيقرر ما إذا كنت تريد أن تجعلها الخيار الافتراضي لديك أم لا. على الرغم من أنها كانت مفعلة في جميع الحسابات حتى الآن حتى يمكن للمستخدمين تجربتها منذ اللحظة الأولى، فإنهم قرروا التراجع عن ذلك وإيقاف تشغيل هذه الوظيفة لكي تقرر بنفسك ما إذا كنت تريد استخدامها أم لا.

,من السهل جدًا فعل ذلك من خلال الإعدادات، ولكن بالطبع، إذا كنت تعتقد أنها تم إزالتها، فلن تعلم أنه يمكنك ما زال استخدامها.

اقرأ أيضًا: أهم ميزة جديدة في واتساب التي انتظرها الجميع تصل أخيرًا ويجب تفعيلها فورًا

وعلى الرغم من أن هناك أشخاصًا قد أزعجتهم هذه الوظيفة لأن عليهم استخدامها من نفس زر الرسائل الصوتية، إلا أن آخرين يشتاقون إليها ويشتكون معتقدين أنها تم إزالتها، كما نرى بالفعل على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومع مرور الوقت، قد يبدأ المزيد من الناس في الشكوى لأنهم يرغبون في استعادة هذه الوظيفة التي كانوا يستخدمونها بشكل متكرر، أو بين الحين والآخر.

وإذا كنت واحدًا من هؤلاء الأشخاص، فلا داعي للقلق، لأنها لم تختف، بل فقط قاموا بإيقاف تشغيلها وإخفاء الخيار لاستعادتها. يمكنك متابعة إرسال ملاحظات الفيديو بسهولة للتواصل بشكل أفضل مع من تريد، ولكن عليك أن تفعل شيئًا لاستعادة هذه الوظيفة. سنوضح لك الخطوات التي يجب أن تتخذها.

اخفاء أو اظهار رسائل الفيديو في تحديث واتساب

ولأستعادة خيار “إرسال رسائل الفيديو” في تحديث واتساب مرة أخرى إذا كنت ترغب في الاستمرار في الحصول على خيار إرسال الرسائل الفيديو بسرعة إلى العائلة والأصدقاء عبر تحديث واتساب، يمكنك تفعيله مرة أخرى بالنحو التالي:

تحديث واتساب
اخفاء أو اظهار رسائل الفيديو في تحديث واتساب
  1. انتقل إلى واتساب
  2. اضغط على النقاط الثلاث في أعلى الزاوية اليمنى
  3. قم بتأكيد أنك تريد الانتقال إلى الإعدادات
  4. اضغط على قسم الدردشات
  5. قم بتفعيل خيار “رسائل الفيديو “

بمجرد أن تفعل ذلك، ستجد الخيار محددًا، ويمكنك الآن التبديل بين رسائل الصوت والفيديو في نفس الزر في محادثاتك. لقد استعدت الآن رسائل الفيديو التي كنت تعتقد أنك فقدتها. انتقل الآن إلى محادثة شخص تريد وجرب، ستلاحظ أنها عادت بالفعل.

يمكنك ما زال إرسال رسائل فيديو تصل إلى 60 ثانية في محادثاتك إذا وجدت أنه أسهل لك التواصل بهذه الطريقة. سيكون ذلك مفيدًا على سبيل المثال لتوضيح شيء ما لشخص ما، علمًا أنه من الصعب فعل ذلك بالكلمات.

وإذا لم تكن رآيت هذا في حسابك من قبل لأنك لم تنتبه أو لم تحدث التطبيق بعد، فيمكنك تفعيل هذا الخيار بنفس الطريقة التي ذكرناها.

هل ستقوم بإيقاف أم تشغيل خيار إرسال رسائل الفيديو في تحديث واتساب؟

زر الذهاب إلى الأعلى