الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6.0 التجريبي الخامس يجلب ميزة نحتاجها بشدّة إلى جميع هواتف سامسونج المؤهلة

تحديث One UI 6.0 يُفاجئ المستخدمين بميزة مهمة للشاشة

تقترب سامسونج أكثر فأكثر من الإصدار العام الرسمي لتحديث One UI 6.0 مع واجهة أندرويد 14 لأجهزتها. لقد اهتمّت الشركة مؤخرًا بإصلاح الأخطاء التي تم اكتشافها في الإصدار التجريبي من تحديث One UI 6.0 لجهاز Galaxy S23 وأجهزة Galaxy الأخرى.

مع ذلك، تستمر الشركة في إضافة ميزات جديدة، وفي التحديث التجريبي الخامس الرئيسي من واجهة One UI 6.0 لسلسلة Galaxy S23، قامت سامسونج بتحديث ميزة مسجل الشاشة مع إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بمعدل إطارات أعلى من 60 إطارًا في الثانية (fps) ).

ميزة رائعة في تحديث واجهة One UI 6.0

تمتلك سامسونج الكثير من الهواتف ذات الشاشات ذات معدل التحديث العالي. تحصل جميع هواتفها الرائدة على شاشات بمعدل 120 هرتز بينما تستخدم أجهزة الشركة من الفئة المتوسطة إما شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز أو 120 هرتز أو 60 هرتز، إذا كانت مواصفاتها لا تتضمن شاشة ذات معدل تحديث مرتفع.

تحديث واجهة سامسونج

اقرأ أيضًا: تحديث One UI 6 سيضيف ميزة رائعة إلى شاشة القفل على هواتف سامسونج

لكن تسجيلات الشاشة التي تم إجراؤها باستخدام ميزة مسجل الشاشة الرسمية في معظم هواتف سامسونج والأجهزة اللوحية تقتصر على 60 إطارًا في الثانية، أو على الأقل كانت قبل إصدار الإصدار التجريبي الجديد من واجهة One UI 6.0 لهواتف Galaxy S23 في وقت سابق اليوم.

في أحدث البرامج الثابتة التجريبية لنظام التشغيل أندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 لسلسلة Galaxy S23، يمكن لمسجل الشاشة المدمج تسجيل مقاطع الفيديو بمعدل يصل إلى 120 إطارًا في الثانية، مما يجعل مقاطع الفيديو هذه تبدو أكثر سلاسة عند تشغيلها على جهاز مزود بشاشة عرض ذات معدل تحديث مرتفع.

هاتف سامسونج

لا توفر سامسونج أيضًا خيار التبديل يدويًا بين 60 إطارًا في الثانية و120 إطارًا في الثانية من خلال إعدادات مسجل الشاشة. بدلاً من ذلك، يتحول معدل الإطارات المستخدم للتسجيلات بين 60 إطارًا في الثانية و120 إطارًا في الثانية بناءً على ما إذا كان لديك إعداد معدل التحديث العالي على مستوى النظام مكّنًا أو معطلاً.

هذه إحدى الميزات التي ليست ضرورية ولكن من الجيد أن تمتلكها، ويمكننا أن نتوقع أن تكون متاحة على معظم أجهزة Galaxy المؤهلة للحصول على أندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 في الأشهر المقبلة، بشرط أن تحتوي هذه الأجهزة على شاشة ذات معدل التحديث العالي.

One UI 6.0

اقرأ أيضًا: تحديث One UI 6.0 وأندرويد 14 سيصل لهذه الهواتف من سامسونج كأول تحديث رئيسي لها

يمكنك البدء في تسجيل الشاشة باستخدام مفتاح تبديل مسجل الشاشة في منطقة التبديل السريع في مركز الإشعارات.

ضع في اعتبارك أن مسجل الشاشة قد لا يكون متاحًا على جميع أجهزة سامسونج ، خاصة تلك ذات الأسعار المعقولة للغاية. إذا لم تستخدم مطلقًا ميزة مسجل الشاشة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، فما رأيك في تجربتها الآن؟

زر الذهاب إلى الأعلى