الهواتف الذكيةشاومي

كيفية تحويل هاتف شاومي إلى ايفون مع ساعة فليب كلوك “Flip clock” الرائعة؟

كيف تحصل على ساعة فليب كلوك على هاتف شاومي الخاص بك؟

تكاد تكون إلزامية تقريباً عندما تمتلك جهازًا من ابل مثل ايباد أو ماك أو ايفون، تعد ساعة فليب كلوك “Flip clock” واحدة من أكثر شاشات الحماية التي يمكنك الحصول عليها بسيطة وفي نفس الوقت أنيقة.

وليس من الضروري أن يكون لديك هاتف من شركة ابل للاستمتاع بها. يمكنك العثور عليها على هاتف شاومي الخاص بك نفسه، سواءً كان بوكو أو ريدمي.

هل تريد أن تظهر شاشة هاتفك بلمسة رائعة تمثل فن الآرت ديكو التي تمنحها ساعة فليب كلوك؟ إذً بفضل تطبيق محمول بسيط، يمكنك تحقيق ذلك. إليك كيفية تنشيط واحدة من العناصر المرتبطة بشكل كبير بنظام iOS على هاتفك شاومي.

تحويل هاتف شاومي إلى ايفون
تحويل هاتف شاومي إلى ايفون مع هذه الساعة الأكثر من رائعة

الفليب كلوك، واحدة من أجمل الساعات ساعة الفليب كلوك أو ساعة الألواح/الفليب هي جهاز رقمي كهروميكانيكي يشير إلى الوقت من خلال أرقام تُعرض بتتابع على شاشة مشقوقة. وتم تصميم أول ساعة فليب كلوك من قبل المخترع والمهندس النمساوي يوزيف بالويبر في عام 1890 وأنتجت في لينتسكيرش (ألمانيا) من قبل مصنع ساعات لينتسكيرش الشهير عالميًا بين عامي 1893 و 1894.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة الهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد 14 و MIUI 15 بنقرة واحدة؟

كانت مشهورة جدًا في أمريكا الشمالية خلال الفترة الفنية للآرت ديكو (من 1920 إلى 1939)، وكانت ساعات الفليب كلوك مرتبطة أيضًا بمنتجات ابل، وفي الصور الترويجية لجهاز MacBook أو iMac، يمكن رؤية الفليب كلوك على الشاشة من خلال خلفية iOS/macOS.

خطوات تحويل هاتف شاومي إلى ايفون مع ساعة فليب كلوك

تحويل هاتف شاومي إلى ايفون
تحويل هاتف شاومي إلى ايفون بهذه الساعة الأنيقة

أحد الطرق البسيطة لـ تحويل هاتف شاومي إلى ايفون هي من خلال تطبيق أندرويد يُدعى “Flip clock” والمتاح على متجر Google Play. يمكنك تثبيته على الهاتف الذكي أو على أجهزة أخرى مثل الجهاز اللوحي.

قم بتحميل تطبيق “Flip Clock” (Android 4.4 وأحدث) بعد التثبيت، يكفي فتح التطبيق وسيكون لديك ساعة الفليب كلوك على الشاشة. وإذا قمت بتمديد الهاتف على جانبه، ستتولى أجهزة الاستشعار توضيح وضعية الساعة المستلقية لتبدو كما لو كانت على شاشة iMac.

تتميز الساعة بتأثيرات الشاشة الكاملة تحت نمط بسيط، ويمكنك في الخيارات – أيقونة العتلة في الصف من الرموز التي تظهر كـ Pop up في الجزء السفلي من الشاشة – تفعيل أو إلغاء تفعيل الثواني واليوم والتاريخ.

ولكن هناك المزيد، حيث يمكنك، بفضل الرموز الأخرى، ضبط الحجم واختيار مظهر الساعة بناءً على العديد من القوالب المتاحة – نحن نفضل تركها سوداء مع أرقام بيضاء، كما هو الأصل. ويمكنك حتى استخدام هذا التطبيق كمولد للضوضاء البيضاء، وأثناء تشغيل الساعة، يمكنك اختيار أن تكون في الخلفية أصوات الطيور في الغابة، الأمطار، صوت الريح، وما إلى ذلك.

إحدى الخيارات الأخرى هي تفعيل ساعة عائمة، يمكن استخدامها في تطبيقات تعرض على الشاشة بشكل كامل. أنها ساعة رقمية بنمط الفليب التي ستظهر فوق جميع التطبيقات.

بعض هذه الخيارات مدفوعة، ولكن إذا كنت ترغب فقط في الحصول على ساعة الفليب كلوك كما هي مع خلفية سوداء وأرقام بيضاء أو العكس، فلن تحتاج لدفع أي شيء.

ما رأيكم في ساعة فليب كلوك؟ وهل فعلًا تقوم بـ تحويل هاتف شاومي إلى ايفون؟

زر الذهاب إلى الأعلى