الهواتف الذكيةثيمات شاومي

تحويل هاتف شاومي إلى ايفون 14 و iOS 16 بميزات هامة للغاية ومظهر خرافي رائع

تحول هاتفك شاومي إلى ايفون 14 مع iOS 16بنقرات سريعة وبالمجان

تاريخيًا، تم انتقاد شركة شاومي إلى حد كبير لنسخ تصميمات شركة ابل، سواء في الهواتف أو في نظام التشغيل الذي تدمجه. ومع ذلك، يعرف المستخدمون الذين يستخدمون هواتف شاومي أن هذا الانعكاس بعيد جدًا عن الواقع، نظرًا لأن واجهة MIUI ليس له علاقة كبيرة بنظام iOS من حيث الوظائف أو التصميم.

لذلك، في هذا الشرح سوف نوضح لك كيف يمكنك الحصول على تحويل هاتف شاومي إلى ايفون 14 مع iOS 16 بكل بساطة.

وهي وظيفة ستحقق حقا تلك الجمالية التي يبحث عنها الكثير منكم وبعض الأدوات التي لا تسمح لنا واجهة MIUI بأدائها أصلاً فيما يتعلق بما يقدمه لنا ايفون.

تحويل هاتف شاومي إلى ايفون 14 مع iOS 16

تحويل هاتف شاومي إلى ايفون 14 مع iOS 16

أول شيء يتعين علينا القيام به عندما يتعلق الأمر بـ تحويل هاتف شاومي إلى ايفون 14 مع iOS 16 هو تنزيل تطبيق “Launcher iOS 16” الذي يمكننا العثور عليه مجانًا تمامًا من متجر جوجل بلاي، وهو متوافق تمامًا مع أي هاتف يعمل بنظام أندرويد دون الحاجة إلى أن يكون هاتف شاومي.

تحويل هاتف شاومي إلى ايفون 14 مع iOS 16

بمجرد تثبيت هذا المشغل، توصيتنا هي أنه في شاشة التكوين الخاصة به لا تقم بتغيير أو تثبيت أي من الخيارات التي يتم تقديمها بخلاف إنشاء هذا المشغل كإعداد افتراضي للنظام بحيث لا يتأثر أدائه بشكل كبير.

كما ترى، فإن أوجه التشابه بين هذا المشغل مع iOS 16 كاملة، من الشاشة الرئيسية بنفس الرموز إلى الخيارات الإضافية التي يمكننا الوصول إليها عن طريق الضغط على أي من التطبيقات ، وبالتالي عرض قائمة نراها منذ عدة إصدارات سابقة من نظام التشغيل ابل.

والآن، هل ستقوم بـ تحويل هاتف شاومي إلى ايفون 14 مع iOS 16؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى