الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 برو – Xiaomi 14 Pro كشف ميزات الكاميرا وأهم المواصفات الرئيسية في أحدث تسريب

شاومي 14 برو قادم بكاميرا مميزة ومواصفات قوية قريبًا

يعد هاتف شاومي 14 برو – Xiaomi 14 Pro أحد أكثر الهواتف الذكية المنتظرة هذا العام . حيث تُشير التسريبات ، إلى أنه يتمتع بمواصفات مثيرة للإعجاب ، بما في ذلك شاشة عالية الدقة وتصميم أنيق ومستشعر كاميرا أكبر . وقد شارك حساب Digital Chat Station الشهير مواصفات الكاميرا الخاصة بهاتف Xiaomi 14 Pro والتي سنعرضها لكم الآن في هذا المقال .

ميزات كاميرا شاومي 14 برو والمواصفات الرئيسية

وفقًا لأحدث الشائعات ، سيحتوي هاتف Xiaomi 14 Pro على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مقاس 1/1.28 إنش مع فتحة متغيرة تتراوح من f/1.4 إلى f/4.0 .

شاومي 14 برو
شاومي 14 برو

الفتحة المتغيرة متاحة حاليًا فقط على أفضل هواتف Xiaomi الرائدة ، مثل هاتف Xiaomi 13 Ultra . ومع ذلك ، يبدو أن الشركة تجعله متاحًا حتى للإصدار Pro في سلسلة Xiaomi 14 . وستسمح هذه الميزة لكاميرا الهاتف باستقبال الكثير من الضوء ، حتى في حالات الإضاءة المنخفضة .

اقرأ أيضًا : شاومي 14 الترا – Xiaomi 14 Ultra كشف أهم المواصفات وتفاصيل الكاميرا في أحدث تسريب قبل الإطلاق الرسمي

أفاد حساب DCS أيضًا ، إلى أن هاتف Xiaomi 14 Pro سيحتوي على ثلاث كاميرات خلفية بدقة 50 ميجابكسل ، مع الكاميرا الرئيسية التي تتميز بمستشعر Sony IMX9xx الضخم مقاس 1 إنش . ومن المتوقع أن تكون إحدى الكاميرات الأخرى عبارة عن كاميرا tele macro .

شاومي 14 برو
شاومي 14 برو

كشف المسرب أيضًا ، أن Xiaomi 14 Pro سيحتوي على شاشة 2K بإطارات رفيعة للغاية ومادة أساسية جديدة تساعد على حماية عينيك . بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يحتوي الجهاز على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4860 مللي أمبير في الساعة ومحرك كبير على المحور X للمس .

اقرأ أيضًا : شاومي 14 الترا – Xiaomi 14 Ultra كشف أهم المواصفات وتفاصيل الكاميرا في أحدث تسريب قبل الإطلاق الرسمي

أما فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى ، فقد زعمت التقارير السابقة ، أن الجهاز سيتم تشغيله بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 القادم . وسيكون له إطار من سبائك التيتانيوم ويوفر الدعم للاتصال عبر الأقمار الصناعية . ومن المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز في وقت ما في شهر نوفمبر القادم .

شاومي 14 برو
شاومي 14 برو

اقرأ أيضًا : شاومي 14 برو – Xiaomi 14 Pro كشف تفاصيل مهمة حول المعالج وقدرة الشحن في أحدث تسريب

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى