الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 الترا – Xiaomi 14 Ultra كشف أهم المواصفات وتفاصيل الكاميرا في أحدث تسريب قبل الإطلاق الرسمي

شاومي 14 الترا يظهر في تسريب جديد يكشف أهم المواصفات وتفاصيل الكاميرا في تسريب جديد

أفادت أحدث التقارير ، أن شركة شاومي تستعد لإطلاق هاتف شاومي 14 الترا – Xiaomi 14 Ultra الجديد قريبًا . حيث تشتهر شركة Xiaomi بإنتاج أحد أفضل الهواتف ذات الكاميرا الرائعة في السنوات القليلة الماضية . وبدأ ذلك مع طرح الشركة لسلسلة Ultra .

يعتبر Xiaomi 13 Ultra هاتف Ultra من الجيل الثاني للشركة المزود بمستشعر كاميرا مقاس 1 إنش . وتقول الشائعات أن Xiaomi 14 Ultra سيستمر في استخدام المستشعر بنفس الحجم .

تفاصيل ومواصفات شاومي 14 الترا

كشف مصدر موثوق اليوم ، عن تفاصيل Xiaomi 14 Ultra القادم . ووفقًا لحساب “Digital Chat Station” الشهير ، سيحتوي هاتف Xiaomi 14 Ultra على مستشعر أساسي جديد من سوني LYT900 مقاس 1 إنش . وسيكون هذا المستشعر هو نسخة محسنة من IMX9898 الموجود في هاتف Xiaomi 13 Ultra و Xiaomi 12S Ultra و Xiaomi 13 Pro .

اقرأ أيضًا : شاومي 14 – Xiaomi 14 كشف السعر وأهم المواصفات والميزات في أحدث تسريب قبل الإطلاق الرسمي

شاومي 14 الترا
شاومي 14 الترا

ستكون هذه الكاميرا الأساسية مصحوبة بثلاثة مستشعرات بدقة 50 ميجابكسل . وسيتم إقران اثنتين منها بعدسات تكبير 3x و 5x وستكون العدسة الثالثة بزاوية واسعة جدًا . وستدعم الكاميرا الماكرو المقربة 3x مثل Xiaomi 13 Pro .

أفاد المسرب أيضًا ، أن الجهاز سيتم تشغيله بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 من كوالكوم . وسيتم تجهيز الهاتف بشاشة منحنية رباعية بدقة 2K تتميز بفتحة مركزية واحدة.

سيكون انحناء الشاشة على الجوانب الأربعة في حده الأدنى . وأخيرًا ، سيتم وضع الكاميرات الرباعية في الخلف بشكل دائري ، تمامًا مثل الجيلين الأخيرين .

اقرأ أيضًا : شاومي 14 الترا – Xiaomi 14 Ultra يظهر في تسريب جديد مع معلومات هامة للغاية

شاومي 14 الترا
شاومي 14 الترا

جدير بالذكر ، أنه من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف Xiaomi 14 Ultra في النصف الأول من العام المقبل . ولكن قبل ذلك ، من المتوقع أن تطلق الشركة Xiaomi 14 وXiaomi 14 Pro في نوفمبر .

ما رأيك في هواتف شاومي الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى