الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يقدم مزايا هامة ومثيرة جديدة لهذه الفئات

ميزات جديدة في واتساب

يستمر تطبيق واتساب في طرح مزاياه للعديد من المستخدمين، حيث طرح مؤخرًا ميزات جديدة للاستخدام الشخصي، واليوم يقدم التطبيق ميزات جديدة للشركات، والتي تعمل على زيادة الآمان وتسهيل النشاط التجاري.

واتساب

تفاصيل الميزات الجديدة في واتساب

أبرز هذه التدابير هو نظام التحقق من الحساب الجديد. تم تصميم هذا النظام لمساعدة المستخدمين على التعرف على الشركات الرسمية والتفاعل معها، وحمايتهم من الاحتيال.

لا يزال نظام التحقق من الحساب في مرحلة الاختبار، لكن Meta تخطط لنشره على جميع حسابات الأعمال في المستقبل القريب. وللتحقق منها، ستحتاج الشركات إلى تقديم دليل على هويتها وشرعيتها. بمجرد التحقق، ستتلقى الشركات شارة حساب تم التحقق منه، والتي سيتم عرضها بجوار أسمائها في محادثات واتساب.

ستقدم الشركة ميزة Flows، حيث ستسمح للشركات بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها دون الحاجة إلى مغادرة نافذة دردشة WhatsApp. على سبيل المثال، يمكن لشركة أن تستخدم الميزة لإنشاء قائمة بمنتجاتها وخدماتها، أو للسماح للعملاء بحجز المواعيد أو جدولة عمليات التسليم.

بالإضافة إلى ذلك، ستأتي ميزة جديدة وهي القدرة على إنشاء صفحة واتساب، حيث تعد هذه الميزة مخصصة جديدة قيمة لحسابات الأعمال. سيسمح هذا للشركات بإنشاء حضور أكثر احترافية وغني بالمعلومات على WhatsApp. كما أنه سيسهل على العملاء العثور على الشركات والتعرف عليها على المنصة.

ميزة دعم أجهزة متعددة ستكون مودجودة أيضًا، حيث تعتبر ميزة جديدة مفيدة أخرى لحسابات الأعمال. سيسمح هذا للشركات بإدارة حسابات WhatsApp Business الخاصة بها من أجهزة متعددة، مثل الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي. وهذا سيسهل على الشركات أن تظل مستجيبة وتوفر دعم العملاء حتى عندما تكون بعيدة عن مكاتبها.

اقرأ أيضًا.. كن مستعدًا: حيل مهمة في واتساب يجب تفعيلها الآن بهذه الطريقة لسبب هام للغاية

تعد إمكانية الحصول على شارات التحقق المدفوعة لحسابات واتساب للأعمال موضوعًا مثيرًا للجدل. يجادل بعض الأشخاص بأن التحقق يجب أن يكون مجانيًا لجميع الشركات، بينما يجادل آخرون بأن شارات التحقق المدفوعة يمكن أن تساعد في تحقيق إيرادات لـ Meta وزيادة ردع المحتالين.

ما رأيكم في هذه الميزات؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى