الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro يظهر في فيديو ترويجي مسرب يكشف تفاصيل مذهلة!

تفاصيل جديدة حول Google Pixel 8 Pro

تستعد جوجل لإطلاق هاتف جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro والذي ظهر اليوم مع الإصدار القياسي من السلسلة في فيديو ترويجي يكشف تفاصيل مذهلة للهواتف.

جوجل بكسل 8 برو

تفاصيل جوجل بكسل 8 برو

يقدم لنا الفيديو الترويجي الجديد، والذي من المحتمل أن جوجل تخطط لإصداره قريبًا، تفاصيل لميزات الكاميرا القادمة مع Pixel 8 وجوجل بكسل 8 برو.

تتضمن بعض ميزات الكاميرا التي تم إبرازها في الفيديو عناصر تحكم Pro (حصريًا لـ Pixel 8 Pro)، وReal Tone، وNight Sight، والتصوير الفلكي، وSuper Res Zoom، والقدرة على تبديل الوجوه في صورة من خلال Magic Editor.

بالنسبة لمقاطع الفيديو، أضافت جوجل ميزات مثل Video Boost وNight Sight لمقاطع الفيديو منخفضة الإضاءة وAudio Eraser لتقليل أصوات الخلفية المحيطة وتحسين ألوان البشرة.

سوف يحتوي جوجل بكسل 8 برو على كاميرا عريضة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.68، ومجال رؤية 82 درجة، وكاميرا ثانية بدقّة 48 ميجابكسل، وعدسة ثالثة بنفس الدقة أيضًا مع تكبير فائق الدقة يصل إلى 30x، فيما ستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 10.5 ميجابكسل.

فيما سيحتوي الإصدار القياسي على كاميراتين خلفيتين، حيث ستأتي الرئيسية بدقّة 50 ميجابكسل والثانية بدقّة 12 ميجابكسل، والأمامية بدقّة 10.5 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 8 اى – Google Pixel 8a يظهر في صور رسمية مسربة قبل الإطلاق

من الواضح أن شركة جوجل تتجه نحو تطوير الكاميرات مع سلسلة Pixel 8، كما هو موضح من خلال الفيديو الترويجي المخصص الذي يسلط الضوء على مجموعة من ميزات الكاميرا الجديدة.

لقد عرضت Google بالفعل تصميم Pixel 8 وPixel 8 Pro. لا توجد مفاجآت، فهي تشبه إلى حد كبير الأجهزة السابقة، مع الاحتفاظ بتصميم الكاميرا الخلفية والأمامية أيضًا.

ما رأيكم في هواتف جوجل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى