الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 8 اى – Google Pixel 8a يظهر في صور رسمية مسربة قبل الإطلاق

صور مثيرة لـ Google Pixel 8a

تستعد جوجل لإطلاق هاتفها الجديد جوجل بكسل 8 اى – Google Pixel 8a والذي ظهر مؤخرًا على منصة لاختبارات الأداء، واليوم ظهر الهاتف في تسريب جديد كشف الصور الخاصة به.

جوجل بكسل 8 اى

تفاصيل جوجل بكسل 8 اى

تم الآن تسريب صور حية لهاتفجوجل بكسل 8 اى – Google Pixel 8a، الذي من المقرر إطلاقه في وقت ما في عام 2024، بعد وقت قصير من ظهور الجهاز على Geekbench أيضًا، سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتم إطلاق الهاتف، لكن الصور تبدو حقيقية.

ظهر هاتف Pixel 8a باللون الأزرق وبتصميم خلفي يتوافق مع الجيلين السابقين من Pixel 6 و7، وحدة الكاميرا البارزة موجودة لتبقى، لكن الجزء الأمامي يكشف عن تغيير.

أول شيء يجب ملاحظته هو أن الشكل العام للهيكل أصبح الآن أكثر تقريبًا، مما يتخلص من الزوايا الحادة نسبيًا مقارنة بالإصدارات السابقة.

لسوء الحظ، يبدو أيضًا أن الحواف قد تم تغييرها، وأصبحت الآن أكثر سمكًا بشكل معقول. أو هذا على الأقل ما يمكن ملاحظته من الصور المسربة، حيث كشفت التقارير أنّ الشركة ستواجه مشاكل في المبيعات بسبب هذه الحواف.

اقرأ أيضًا.. الغموض يتصاعد: اختفاء وظيفة حاسمة وهامة للغاية على هواتف سامسونج وجوجل بكسل – ما السبب؟

يضيف التسريب أيضًا Tensor G3 إلى المنشور على X (المعروف سابقًا باسم Twitter)، مما يشير إلى أن الجهاز سيعمل على شركة Google التي لم يتم إصدارها بعد

كشفت التقارير أنّ هذه المعالج الذي لم يطلق بعد، سيعمل على تشغيل Pixel 8 و 8 Pro لأول مرة في أكتوبر. ولكن هذا أمر متوقع.

ما رأيكم في هواتف جوجل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى