الشبكات الإجتماعية

كيفية حذف قناة واتساب WhatsApp الخاصة بك بأسهل الخطوات 2023

طريقة حذف قناة على واتساب نهائيًا

طرح تطبيق المراسلة الفورية واتساب “WhatsApp” مؤخرًا ميزة القنوات المشابهة لانستجرام في البداية في بعض المناطق المحددة، وبعد تشغيلها الناجح تم إطلاقها عالميًا الأسبوع الماضي. وفقًا للشركة، توفر قنوات WhatsApp طريقة مباشرة وموثوقة وخاصة لتلقي التحديثات المهمة من الأفراد والمؤسسات داخل التطبيق.

ما هي قنوات واتساب؟

واتساب

تعمل القنوات كأداة بث أحادية الاتجاه، مما يمكّن المسؤولين من إرسال أنواع مختلفة من المحتوى مثل الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والملصقات واستطلاعات الرأي.

تعمل الشركة على إنشاء دليل قابل للبحث لمساعدة المستخدمين في العثور على القنوات التي تتوافق مع اهتماماتهم. سيسمح هذا الدليل للمستخدمين باكتشاف القنوات المتعلقة بهواياتهم وفرقهم الرياضية والتحديثات من السلطات المحلية وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين اختيار الانضمام إلى قنوات WhatsApp من خلال روابط الدعوة المشتركة داخل الدردشات أو رسائل البريد الإلكتروني أو المنشورة على الإنترنت.

ومع ذلك، قد ترغب في حذف قناتك لأسباب مختلفة، مثل إنهاؤها أو إعادة تسميتها. الآن، سنشرح لك الطريقة التي يمكنك من خلالها حذف قناة WhatsApp الخاصة بك.

اقرأ أيضًا: ميزة قنوات واتساب WhatsApp أصبحت متاحة بميزاتها المدهشة الآن في 150 دولة عالميًا

أمور يجب الانتباه إليها قبل حذف قناة واتساب

قناة واتساب

فيما يلي بعض الأشياء المهمة التي يجب أن تضعها في الاعتبار قبل حذف قناة WhatsApp الخاصة بك.

  • يعد حذف قناتك أمرًا نهائيًا. إذا قمت بحذف قناتك، فلن تتمكن من إجراء تحديثات منها مرة أخرى.
  • سيظل المتابعون قادرين على العثور على قناتك ولكنهم سيشاهدون رسالة نظام تفيد بحذف قناتك. ستظل تحديثاتك السابقة متاحة من هواتفهم.
  • لن يتمكن غير المتابعين (مثل المشاهدين) من رؤية قناتك أو تحديثاتك. لن يتمكنوا من العثور على قناتك في البحث بعد الآن. لم يعد بإمكان الأشخاص الجدد متابعة قناتك، ولن يعمل رابط المشاركة الخاص بك.

كيفية حذف قناة WhatsApp الخاصة بك

  1. افتح تطبيق واتساب على هاتفك الذكي

2. انتقل الآن إلى علامة التبويب “التحديثات” على الهاتف المحمول أو صفحة “القنوات” على الويب، وابحث عن قناتك وانقر عليها أو انقر فوقها لفتحها.

3. بعد ذلك، المس أو انقر فوق اسم قناتك، ثم حذف القناة > حذف.

4. أخيرًا، أدخل رقم هاتفك للتأكيد، ثم اضغط أو انقر فوق “حذف”.

بمجرد الحذف بنجاح، سترى الرسالة “لقد حذفت قناتك” في علامة التبويب “التحديثات”.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب جديد 2023 يضيف ميزة مثيرة للاهتمام للقنوات .. تعرف عليها

هل قمت بإنشاء قناة على واتساب؟ شاركنا عبر التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى