الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث تروكولر الجديد ينطلق رسميًا بمجموعة من الميزات في تاريخ التطبيق

تعرف على أهم مميزات تحديث تروكولر الجديد

تروكولر “Truecaller” هو تطبيق ذكي يوفر للمستخدمين ميزات مثل تحديد هوية المتصل، وحظر المكالمات، والرسائل الفورية، وتسجيل المكالمات، والعديد من المزايا الأخرى. والآن، يحصل شعار المنصة على مظهر محدث مع إعادة تسمية العلامة التجارية.

أبرز مميزات تحديث تروكولر الجديد

أعلنت الشركة عن تحديث تروكولر بشكل رسمي عن إعادة تسمية العلامة التجارية وإطلاق شعار تطبيق جديد، الذي سيكون واضحًا على الفور في متجر Google Play ومتجر Apple App. وفي هذا السياق، أعلن مؤسس والرئيس التنفيذي، آلان ماميدي:

“نحن متحمسون للكشف عن هويتنا وشعارنا الجديدين. أنه يعني التزامنا المستمر تجاه مستخدمينا وتركيزنا على التطور والتحسين المستمر، كل يوم.”

ما الجديد في إعادة تسمية تطبيق تروكولر؟

مع إعادة تسمية المنصة، سيرون المستخدمون هوية محدثة. ستحصل على لغة تصميم محسّنة بالإضافة إلى مظهر الشعار الجديد. الآن، يعرض التطبيق مواضيع VICD الخاصة بالمستخدمين للجميع عند إنشائها علنًا.

تحديث تروكولر
شعار تروكولر الجديد

ومع آخر تحديث، يتيح التطبيق للمستخدمين الاتصال بأسرع وأسهل طريقة ممكنة بمفضليهم من خلال علامة التبويب المفضلة. وأحد التغييرات الملحوظة هو إدخال الشركة لمساعد تروكولر.

وهي ميزة متميزة تقدم مجموعة من المرافق مثل فحص مكالمات المستخدم، وطرح الأسئلة، وكشف البريد العشوائي، والسماح للمستخدمين بمعرفة ما إذا كانت المكالمة تستحق الرد أم يجب عليهم تجاهلها.

ومن الملاحظ تحسين آخر هو أن الشركة تقدم معرف المتصل لمكالمات واتساب. بالإضافة إلى كل هذا، سيحصل المستخدمون على تجربة مكالمات أفضل وأسرع من أي وقت مضى، ويصغر حجم التطبيق مقارنة بالإصدار السابق.

كيفية ظهور الشعار الجديد في تحديث تروكولر؟

تتضمن الهوية الجديدة في تحديث تروكولر تحسين شعارها الأيقوني ونشر الطاقة والحماس بين المستخدمين. الآن، يتميز الشعار بلونه الأزرق الصماء المميز.

في السابق، كان هناك ملء باللون الأزرق في الشعار فقط. ولكن مع التجديد، يظهر اللون الأزرق بالإضافة إلى لون أبيض، مما يجذب انتباه المستخدمين.

والآن، ما رأيكم تحديث تروكولر الجديد؟

زر الذهاب إلى الأعلى