أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

جالكسي بودز اف اي – Galaxy Buds FE تظهر في صور رسمية مسربة قبل إطلاقها

تفاصيل جديدة حول Galaxy Buds FE

ظهرت جالكسي بودز اف اي – Samsung Galaxy Buds FE اليوم في تسريب جديد يكشف خيارات الألوان للسماعة في صور رسمية تم تسريبها قبل الإطلاق الخاص بها.

جالكسي بودز اف اي

تفاصيل جالكسي بودز اف اي

ستكون العلبة لسماعة جالكسي بودز اف اي مشابهة لسماعات Galaxy Buds2 وBuds2 Pro، في حين أن السماعات نفسها تذكرنا بـ +Buds مع منطقة لمس لامعة وأطراف أجنحة مطاطية ستأتي بأحجام مختلفة.

لم يتم الكشف عن عمر البطارية بعد، لكن الصور أظهرت اثنين من دبابيس pogo لشحن السماعات، في حين ستحتوي العلبة نفسها على منفذ USB-C في الخلف، ومصباح واحد في الأمام لشحن البطارية بشكل عام، وواحد في الداخل. الذي يكشف عن الشحنة التي تحملها البراعم.

ستحتوي هذه السماعات على محرك مقاس 12 ملم من أجل “تحسين إنتاج الجهير”. ويقال إن السعر أقل من 100 دولار بحسب آخر التسريبات.

بالإضافة إلى ذلك، تم رصد بعض تجار التجزئة يستعدون لبيع Galaxy Buds FE بسعر 88.90 يورو، وهو أقل من ذلك السعر الذي تم الإعلان عنه أي ما يعادل 94 دولار أمريكي.

من المحتمل أن تكون الأجهزة الصوتية القابلة للارتداء جزءًا من إعلان FE الضخم، حيث يجب أن نرى أيضًا الهاتف الذكي Galaxy S23 FE واثنين من الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S9 FE. سامسونج لم تحدد بعد موعدًا رسميًا للإطلاق.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE يظهر على منصة جوجل بلاي بتفاصيل مهمّة جدًا قبل الإطلاق الرسمي

يتماشى ذلك مع استراتيجية سامسونج FE المتمثلة في تقديم العديد من الميزات لمنتجاتها المتطورة بسعر أقل، يتضمن الدليل أيضًا نظرة على علبة الشحن وهي علبة شحن قياسية لسماعات الأذن.

ما رأيكم في أجهزة سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى