الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 6 مع أندرويد 14 يصلان إلى سلسلة هواتف مشهورة من سامسونج وهذه طريقة الحصول عليه

تحديث واجهة One UI 6 وأندرويد 14 يصلان لأشهر سلسلة هواتف من شركة سامسونج

بعد إطلاق الإصدار التجريبي من تحديث واجهة One UI 6 لهواتف سامسونج جالكسي اس 23، بالإضافة إلى هاتف سامسونج جالكسي اى 34 وهاتف سامسونج جالكسي اى 54.

بدأت شركة سامسونج بنشر أحدث إصدار من تحديث الواجهة الخاص بها القائم على أندرويد 14 بين ثلاثة نماذج من عائلة سامسونج جالكسي اس 22، مما يمنح أصحاب هذه الهواتف الفرصة لتجربة أحدث مستجدات النظام.

يصل الإصدار التجريبي من تحديث واجهة One UI 6 القائمة على أندرويد 14 إلى سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22، بدءًا من كوريا الجنوبية، ولكن من المتوقع أن تفتح سامسونج في وقت لاحق برنامج البيتا لعدد أكبر من المناطق.

أندرويد 14 وتحديث واجهة One UI 6 يصل إلى سلسلة جالكسي اس 22

جالكسي اس 22

قدمت الشركة نفسها الإعلان عن الإطلاق من خلال منتداها الرسمي في كوريا الجنوبية، حيث شرحت أن تحديث واجهة One UI 6.0 التجريبي متاحة الآن لهواتف Galaxy S22 و Galaxy S22+ و Galaxy S22 Ultra.

جميعها متوافقة مع الإصدار الجديد من أندرويد، ويزن التحديث حوالي 3 جيجابايت في هذه الحالة، ويصل الأجهزة مع إصدار البرامج الثابتة S90xNKSU3ZWIA. تشمل التحديثات أيضًا تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2023، الذي أطلقته جوجل قبل بضعة أيام فقط.

اقرأ أيضًا: أخيرًا: شركة جوجل توفر أهم ميزة طال انتظارها للتخلص من المكالمات المزعجة لجميع الهواتف من خلال تنشيط هذا الإعداد

للتسجيل، يجب على أصحاب الهواتف المتوافقة الوصول إلى تطبيق Samsung Members، حيث سيرون إشعارًا يشير إلى وجود برنامج بيتا. عند القيام بذلك، يجب أن يظهر تحديث النظام تلقائيًا.

حالياً، يتوفر برنامج بيتا فقط في كوريا الجنوبية. من المتوقع أن توسع سامسونج قريبًا عدد الدول التي يمكن فيها تنزيل بيتا One UI 6 لهواتف Galaxy S22 بشكل رسمي.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في هذا التحديث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى