الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا “S24 Ultra” سيفاجئ الجميع بهذه الميزة القوية

كشف أبرز مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا

سيكون سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra) هو الهاتف الذكي الرائد التالي لشركة سامسونج ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في أوائل العام المقبل.

وقبل أشهر من الإعلان عنه، تم الكشف عن معظم مميزاته من خلال التسريبات والتقارير. تدعي شائعة جديدة أنها تكشف عن مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا، ومن الممكن أن تفاجئ سامسونج معجبيها بقرارها.

كشف أبرز مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا

قدمت هواتف سلسلة Galaxy S الرائدة من سامسونج كاميرا مقربة مخصصة بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 10x على مدار السنوات الثلاث الماضية.

اقرأ أيضًا: أخيرًا: شركة جوجل توفر أهم ميزة طال انتظارها للتخلص من المكالمات المزعجة لجميع الهواتف من خلال تنشيط هذا الإعداد

ويتمتع هواتف Galaxy S21 Ultra وGalaxy S22 Ultra وGalaxy S23 Ultra بتقريب بصري يصل إلى 10x كحد أقصى. ومع ذلك، قد تقوم سامسونج بتخفيض هذا الرقم، مما يجعل قرارها مربكًا. يدعي Tipster Ice Universe (@UniverseIce) أن هاتف Galaxy S24 Ultra يتميز بكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا
سامسونج جالكسي اس 24 الترا

ويقال أيضًا أنه يحتوي على كاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x. إذا كان هذا هو الحال، فيمكننا أن نرى تخفيضًا من التكبير البصري 10x إلى التكبير البصري 5x على سامسونج جالكسي اس 24 الترا.

ويدعي المصدر أن الكاميرا المقربة بدقة 50 ميجابكسل في Galaxy S24 Ultra تستخدم مستشعرًا مقاس 1 / 2.52 بوصة مع 0.7 ميكرومتر بكسل. وهذا مشابه للكاميرا المقربة الموجودة في هاتف Xiaomi 13 Ultra.

ومع ذلك، يستخدم هاتف Xiaomi 13 Ultra نفس المستشعر لكاميرا التكبير البصري 3.2x. وهذا يعني أن سامسونج ربما لم تعد تتمتع بالميزة فيما يتعلق بأداء التكبير/التصغير. ومع ذلك، سيكون من العدل الانتظار حتى يتم إطلاق هاتف Galaxy S24 Ultra والتحقق من أدائه.

من المتوقع أن يحتوي هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا على مستشعر كاميرا أساسي ISOCELL HP2X بدقة 200 ميجابكسل مع OIS، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة، وكاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل.

ويُشاع أنه يتميز بشاشة Dynamic AMOLED 2X مقاس 6.8 ‘بوصة إنش مع معدل تحديث 120 هرتز وذروة سطوع 2500 شمعة في المتر المربع، ومعالج Snapdragon 8 Gen 3، وذاكرة الوصول العشوائي 16 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت.

وسيكون مدعومًا ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع حتى 45 واط. ويمكن أن تشمل الميزات الأخرى إطارًا من التيتانيوم، واتصالًا ثنائي الاتجاه للطوارئ عبر الأقمار الصناعية، وتصنيف IP68.

برأيكم، ما هي أبرز الميزات التي يجب توافرها في جالكسي اس 24 الترا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى