الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

ريدمي نوت 13 برو بلس – Redmi Note 13 Pro Plus يجلب رسميًا أهم ميزة يحتاجها الجميع وبشدة

شركة ريدمي تكشف ميزة مهمة في هاتف Redmi Note 13 Pro Plus

أصدرت شركة ريدمي، العلامة التجارية الفرعية من شركة شاومي، إعلانًا رسميًا عن هاتف شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس (Redmi Note 13 Pro Plus 5G)، حيث كشفت أنه يأتي الآن مزودًا بمقاومة الغبار والماء IP68، مما يجعله أول هاتف من سلسلة Redmi Note يأتي بهذا التصنيف.

وفقًا للمسرب الشهير Digital Chat Station، فإن الفتحة الإضافي في الجزء العلوي من Redmi Note 13 Pro الهاتف تعمل بمثابة صمام تخفيف الضغط، والذي يلعب دورًا حاسمًا في تحقيق تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء.

تفاصيل تصنيف IP68 في هاتف Redmi Note 13 Pro Plus

تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء

كتب المدير العام لشركة ريدمي، Lu Weibing، مؤخرًا مقالًا تفصيليًا يشرح التحسينات الرئيسية الثلاثة التي تم إجراؤها لتحقيق تصنيف IP68 لجهاز Redmi Note 13 Pro Plus. تتضمن هذه التحسينات التغييرات التالية:

  • التعزيز الهيكلي: يتضمن الهاتف 19 مكونًا هيكليًا مخصصًا، مثل حماية الشاشة متعددة الطبقات، وغطاء خلفي مزدوج الطبقة، وتفاصيل محكمة الغلق مثل حامل بطاقة SIM.
  • القوة الداخلية: يتميز بزجاج Corning Gorilla Victus Glass وهياكل رئيسية معززة بإطار من سبائك الألومنيوم عالي القوة وزوايا معززة ولوحة أم أكثر سمكًا. يعمل الفولاذ المقاوم للصدأ والغراء العازل البوليمر على تحسين مقاومة السقوط.
  • اختبار صارم: خضع الهاتف لـ 10 اختبارات إضافية لمقاومة ضغط الهواء، بما في ذلك لوحات من النوع C، وسماعات الأذن/مكبرات الصوت، ومكونات الإطار، مما يضمن الامتثال بنسبة 100% لمعيار IP68.
ريدمي نوت 13 برو بلس

لقد أكدت ريدمي بالفعل أن هاتف Redmi Note 13 Pro Plus يتميز بمعالج Dimensity 7200 Ultra، المبني على دقة التصنيع 4 نانومتر من شركة TSMC. وفقًا لقائمة TENAA، من المتوقع أن يصل الجهاز مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين. ومن المتوقع أن يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5120 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط.

اقرأ أيضًا: أخيرًا: شركة جوجل توفر أهم ميزة طال انتظارها للتخلص من المكالمات المزعجة لجميع الهواتف من خلال تنشيط هذا الإعداد

شاشة ريدمي نوت 13 برو بلس

في إعلانات تشويقية سابقة، أعلنت شركة شاومي أن سلسلة Redmi Note 13 Pro تتميز بمستشعر الكاميرا الرئيسي Samsung HP3 Discovery Edition بدقة 200 ميجابكسل. تم تجهيز الجهاز أيضًا بشاشة AMOLED منحنية الحواف توفر دقة 1.5K في المقدمة. تدعم الشاشة أيضًا سطوعًا يصل إلى 1800 شمعة في المتر المربع، وتعتيم عالي التردد 1920 هرتز، ومستشعر ضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة.

ما رأيك في ميزات الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى