الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 سعر ومواصفات هواتف السلسلة كاملةً في أهم تسريب حتى الآن

سعر ومواصفات سلسلة شاومي ريدمي نوت 13 وأهم المميزات قبل الإطلاق الرسمي

تستعد ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي ، لإطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 المُنتظرة قريبًا . وكشفت العلامة التجارية أن الإطلاق سيحدث هذا الأسبوع . وأكدت Redmi وجود ثلاثة أجهزة ، وهي Redmi Note 13 Pro ، وRedmi Note 13 Pro Plus ، وRedmi Note 13 Yibo Edition . ومع ذلك ، من المتوقع إصدار Redmi Note 13 العادي أيضًا ، على الرغم من أن المعلومات المتعلقة به مجهولة .

تصميم وتاريخ إطلاق سلسلة ريدمي نوت 13

من المقرر إطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 13 في 21 سبتمبر . وسيتم الإعلان عنها في مؤتمر سيبدأ في الساعة 7 مساءً بتوقيت جرينتش +8 . وسيتم بثه مباشرة على Weibo ومنصات بث الفيديو الرائدة الأخرى .

ستصل سلسلة Redmi Note 13 بتصميم مختلف مقارنة بسلسلة Redmi Note 12 . والتصميم الجديد لن يكون مختلفاً تماماً حيث أن التشابه بين تصميم الجيل السابق سيكون موجوداً .

شاومي ريدمي نوت 13
شاومي ريدمي نوت 13

سيحتفظ Redmi Note 13 Pro بهيكل الساندويتش الزجاجي بإطار مسطح . ومع ذلك ، جزيرة الكاميرا ستكون مستوحاة من سلسلة Xiaomi 13 ولكن مع وحدات بارزة .

اقرأ أيضًا :

أهم 5 ميزات مخفية في واجهة MIUI يجب تنشيطها الآن على هواتف شاومي وريدمي وبوكو وعدم تجاهلها أبدًا

سيكون موضع الكاميرا في Redmi Note 13 Pro Plus مشابهًا لـ Redmi Note 12 Turbo . ولكن سيكون له شاشة منحنية وواجهة خلفية من الجلد الصناعي . ومن المحتمل أن يعتمد عليه Redmi Note 13 Yibo مع بعض الاختلافات من حيث اللون والنمط .

مواصفات شاومي ريدمي نوت 13

سيتباهى Redmi Note 13 Pro وRedmi Note 13 Pro Plus بشاشات OLED بدقة 1.5K . وهذا يجعلها أول Redmi Notes تحتوي على شاشة بدقة تزيد عن +FHD . كما أنها ستكون أول هواتف Redmi Note التي تأتي مع مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة .

سيكون Redmi Note 13 Pro Plus أول هاتف Redmi Note يتميز بشاشة منحنية. ستوفر شاشته مستوى سطوع يبلغ 1800 شمعة في المتر المربع، وتعتيم PWM 1920 هرتز، وتعتيم التيار المستمر. بمعنى آخر، ستصل هذه الهواتف لأول مرة في قسم العرض.

شاومي ريدمي نوت 13
شاومي ريدمي نوت 13

أكدت شركة Redmi رسميًا ، أن المعالجات التي تعمل على تشغيل هذه الهواتف . ستكون MediaTek Dimensity 7200 Ultra وQualcomm Snapdragon 7s Gen 2 لهواتف Redmi Note 13 Pro Plus وRedmi Note 13 Pro ، على التوالي .

اقرأ أيضًا :

أحدث ثيمات شاومي MIUI لتغيير خلفية الهاتف والأيقونات بتصميم جذاب

سيحتوي كلا الطرازين Pro على نسخة مخصصة من مستشعر Samsung ISOCELL HP3 Discovery Edition بدقة 200 ميجابكسل . ومع ذلك ، فإن إصدار Pro Plus فقط هو الذي سيحتوي على OIS (تثبيت الصورة البصري).

أما بالنسبة للبطاريات ، فسيأتي Redmi Note 13 Pro ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 67 واط . بينما سيحتوي Redmi Note 13 Pro Plus على بطارية تبلغ سعتها 5120 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن بقوة 120 واط .

سعر سلسلة شاومي ريدمي نوت 13

قد تبدأ سلسلة Redmi Note 13 بسعر 165 دولارًا للطراز العادي . في حين يمكن أن يبلغ سعرRedmi Note 13 Pro و Redmi Note 13 Pro Plus حوالي 235 دولارًا أمريكيًا و 300 دولارًا أمريكيًا على التوالي .

شاومي ريدمي نوت 13
شاومي ريدمي نوت 13

علمًا بأن ، هذه الأسعار تعتمد على أسعار إطلاق سلسلة Redmi Note 12 اعتبارًا من عام 2022 . لذا قد لا تكون دقيقة لأن طرازات الجيل الجديد ستأتي مع العديد من الترقيات .

نظرًا لأن شركة Xiaomi معروفة بأسعارها المذهلة ، خاصة في الصين ، فلن نتفاجأ إذا كانت تكلفة سلسلة Redmi Note 13 تقريبًا نفس تكلفة سلسلة Redmi Note 12 أو أكثر قليلاً .

ما هو انطباعك الأول حول سلسلة Redmi Note 13 القادمة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى