أخبار الشركاتالهواتف الذكيةشاومي ريدمي

سلسلة شاومي ريدمي كى 70 – Redmi K70 الكشف عن المواصفات مع مفاجأة غير متوقعة!

مواصفات شاومي ريدمي كى 70 - Redmi K70 وشقيقه طراز البرو في أحدث التسريبات

يترقب الجميع الإصدار الوشيك لسلسلة شاومي ريدمي كى 70 – Redmi K70 و المتوقع أن يكون بحلول نهاية هذا العام الجاري 2023 ، وقد أثارت مجموعة الهواتف الذكية الجديدة هذه الكثير من التسريبات ، حيث تشير التقارير إلى ميزات مثيرة للاهتمام إلى جانب بعض الإغفالات المخيبة للآمال، وإليكم التفاصيل..

مواصفات سلسلة شاومي ريدمي كى 70 – Redmi K70

يدور أحد التقارير البارزة حول الشرائح التي تعمل على تشغيل هذه الأجهزة، حيث من المعتقد أن يعمل هاتف Redmi K70 بمعالج كوالكوم سناب دراجون 8 الجيل الثاني Snapdragon 8 Gen 2 ، بينما يأتي شقيقه الأكثر تقدمًا Redmi K70 Pro بالمعالج الأقوى Snapdragon 8 Gen 3 ، وتَعِد هذه الرقائق بمستوى عالٍ من الأداء والكفاءة، مما يمهد الطريق لتجربة مستخدم قوية.

اقرأ أيضًا: أخيرًا: شركة جوجل توفر أهم ميزة طال انتظارها للتخلص من المكالمات المزعجة لجميع الهواتف من خلال تنشيط هذا الإعداد

وقدمت التقارير الجديدة من المسرب الشهير Digital Chat Station نظرة خاطفة على تصميم ومواصفات سلسلة Redmi K70 ، حيث تشير المعلومات الجديدة إلى شاشة مسطحة ذات حواف صغيرة ودقة حادة تبلغ 2K، مما يعد بتجربة غامرة بصريًا.

علاوة على ذلك، سيحتوي كل من Redmi K70 وشقيقه البرو K70 Pro على إطار متوسط معدني قوي، مما يعزز متانتهما ، ومن الجدير بالذكر أن هناك أيضًا تحسنًا في نسيج الألواح الخلفية الزجاجية، مما قد يوفر إحساسًا أكثر تميزًا.

شاومي ريدمي كى 70
شاومي ريدمي كى 70

لا يوجد شحن لاسلكي لسلسلة REDMI K70

على الرغم من هذه التطورات يبدو أن سلسلة شاومي ريدمي كى 70 – Redmi K70 قد تحتوي على بعض العيوب، إذْ يشير التقرير إلى أن هذه الأجهزة لن تدعم الشحن اللاسلكي، وهي ميزة كانت غائبة بشكل ملحوظ في السلسلة السابقة Redmi K60. ومع ذلك فمن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن طراز Redmi K60 Pro يوفر شحنًا لاسلكيًا بقوة 30 واط، وهذا يثير تساؤلات حول سبب حذف هذه الميزة في K70 Pro.

قدرات الشحن

ولإضافة المزيد من الإثارة، تستعد شركة Redmi للإطلاق الرسمي لسلسلة هواتفها الجديدة، والتي تتضمن ثلاثة طرز : ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 وطراز البرو Note 13 Pro والأعلى طراز برو بلس +Note 13 Pro.

ورغم أن التفاصيل حول أجهزة Note 13 العادية لم يتم الكشف عنها، إلا أننا نتوقع أن يتم تشغيل المتغير برو Pro بواسطة شرائح Snapdragon 7s Gen 2 والمتغير برو بلس بواسطة معالج ميدياتك Dimensity 7200-Ultra .

سلسلة شاومي ريدمي نوت 13

في الختام، تحظى سلسلة Redmi K70 المنتظرة باهتمام كبير بين عشاق التكنولوجيا بفضل مواصفاتها وتحسينات التصميم فيها، ولكن مع ذلك فإن غياب الشحن اللاسلكي يثير تساؤلات حول الخيارات الاستراتيجية للشركة، ومع اقتراب موعد الإطلاق تتجه كل الأنظار نحو Redmi للكشف رسميًا عن هذه الهواتف الذكية التي طال انتظارها، سنوافيكم بالتفاصيل أولا بأول فتابعونا..

شاومي ريدمي كى 70
شاومي ريدمي كى 70

اقرأ أيضًا .. أسباب انخفاض سوق الهواتف العالمية لأدنى مستوياته منذ 10 سنوات .. وإليك مفاجأة ترتيب الشركات المصنعة!

زر الذهاب إلى الأعلى