الأجهزة اللوحيةالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اى 9 – Galaxy Tab A9 يظهر على منصة Geekbench مع تفاصيل المعالج وأهم المواصفات

مواصفات Galaxy Tab A9 على منصة Geekbench

بدأت شركة سامسونج الاستعداد الآن لإطلاق سلسلة الأجهزة اللوحية الجديدة سامسونج جالكسي تاب اى 9 (Galaxy Tab A9) التي ستشمل على Galaxy Tab A9 و+Galaxy Tab A9. ولكن قبل الإعلان الرسمي، تم رصد الطراز العادي للسلسلة على منصة شهيرة لاختبار الأداء.

تفاصيل Galaxy Tab A9 على منصة GeekBench

تم رصد الجهاز اللوحي القادم ضمن الفئة المتوسطة على منصة GeekBench. كشفت القائمة أن جالكسي تاب اى 9 مزود بوحدة معالجة مركزية تتميز بستة أنوية تعمل بتردد 2.00 جيجاهرتز إلى جانب نواتين لهما تردد 2.20 جيجاهرتز. يتم إقران هذا المعالج أيضًا بوحدة معالجة الرسومات Mali-G57 MC2. بهذا الوصف، من المحتمل أن يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج Helio G99 SoC.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس +Galaxy Tab A9: كشف 4 ميزات مهمة في شهادة جديدة

منصة GeekBench

كذلك، أكدت منصة GeekBench أيضًا أن الجهاز اللوحي الجديد سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 13، ويتميز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت. وبالنظر إلى النتائج المعيارية، سجل الجهاز 735 نقطة في اختبار النواة الواحدة. من ناحية أخرى، حصلت نتائج النواة المتعددة على 1766 نقطة.

معالج Helio G99

بحسب شهادة BIS، نعلم أيضًا أن جالكسي تاب اى 9 سيتم تشغيله بواسطة بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط. ظهر الجهاز أيضًا مؤخرًا على منصة شهادات TDRA برقم طراز SM-X110 (Wi-Fi فقط).

لم تعلن الشركة رسميًا عن تاريخ إطلاق الأجهزة بعد، لكن الشهادات تشير إلى أن أن الإطلاق أصبح قريبًا جدًا.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس – Galaxy Tab A9 Plus وكشف تفاصيل مهمة في أحدث تسريب

ما هو أفضل تابلت استخدمته حتى الآن؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى