أجهزة الألعاب المنزليةسوني

تحديث بلايستيشن 5 – PlayStation 5 .. سوني تُفاجئ المستخدمين بميزات رهيبة وإمكانيات جديدة لا يمكن تفويتها !

تحديث بلايستيشن 5 الجديد ينطلق رسميًا بميزات رهيبة وإمكانيات رائعة تعرف عليها الآن

بعد مرور أكثر من شهر على الاختبار التجريبي الأولي ، أصدرت شركة سوني العملاقة للتكنولوجيا تحديثًا جديدًا لجهاز بلايستيشن 5 – PlayStation 5 . ويقدم تحديث PS5الجديد العديد من الميزات والإمكانيات الجديدة ، بما في ذلك استخدام الصوت ثلاثي الأبعاد المدعوم من Tempest 3D AudioTech على أجهزة HDMI التي تدعم Dolby Atmos ، مما يسمح للمستخدمين بكتم صوت بدء التشغيل ، والمزيد من الخيارات الأخرى .

تحديث بلايستيشن 5 الجديد يصل رسميًا بميزات قوية

وفقًا لمدونة الشركة ، فإن مع تحديث بلايستيشن 5 يمكن للمستخدمين الآن استخدام وحدة تحكم DualSense ثانية لمساعدتهم ، وتحسين إمكانية الوصول .

تحديث بلايستيشن 5 الجديد
تحديث بلايستيشن 5 الجديد

يتوفر للمستخدمين الآن خيار إسكات أو تعديل مستوى صوت صفير جهاز PS5 عند تشغيله أو إيقاف تشغيله أو عند وضعه في وضع السكون .

يوفر التحديث طرقًا جديدة للتواصل مع اللاعبين الآخرين وتخصيص جلسات المستخدمين متعددة اللاعبين حسب رغبتهم .

اقرأ أيضًا :

بلايستيشن 6 – PlayStation 6 قادم بميزات رهيبة وسعر مميز وسيتفوق على PS5 بجدارة

يضيف التحديث أيضًا ، دعمًا لمحركات أقراص M.2 SSD ذات السعة الأكبر، مع سعات تصل إلى 8 تيرابايت.
يتيح التحديث الجديد أيضًا للمستخدمين الاستمتاع بالصوت ثلاثي الأبعاد المدعوم بواسطة Tempest 3D AudioTech على أجهزة HDMI التي تدعم Dolby Atmos.

وقالت الشركة إنها تعمل أيضًا ، على توسيع توافق PS Remote Play ليشمل المزيد من أجهزة Android . وتخطط أيضًا لإدخال بعض التحسينات على تطبيق PS في الأسابيع المقبلة .

بلايستيشن 5
بلايستيشن 5

يمكّن PS Remote Play المستخدمين من بث الألعاب من وحدة تحكم PS5 أو PS4 الخاصة بهم إلى أجهزة مختلفة ، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (iOS وAndroid) وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، سواء كانت متصلة بالإنترنت أو داخل الشبكة المنزلية.

اقرأ أيضًا :

بلايستيشن 5 سليم – PlayStation 5 Slim صورة مسربة تكشف التصميم مع تسريب السعر وأهم الميزات

ذكرت الشركة أيضًا ، أنه يمكن الوصول إلى تطبيق PS Remote Play على الأجهزة التي تعمل بنظام Android TV OS 12، والذي يتضمن – Chromecast مع Google TV (طراز 4K) وطراز BRAVIA XR A95L.

لاستخدام Remote Play على هذه الأجهزة ، ابحث عن تطبيق PS Remote Play على جهاز Android الخاص بك ، وقم بتنزيله وتثبيته .

بلايستيشن 5
بلايستيشن 5

يقدم التحديث أيضًا ، أوامر صوتية جديدة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، حيث يمكن للمستخدمين الآن قول “مرحبًا PlayStation ، مساعدة” للوصول الفوري إلى صفحات المساعدة أو “مرحبًا PlayStation ، ما الجديد؟ ” للتعرف على أحدث الميزات والمجموعة الحالية من عروض PS Plus .

ما رأيك في تحديث PS5 الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى