الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE يظهر في تسريب يكشف صورًا وملصقاً رسمياً للهاتف

تفاصيل جديدة حول Galaxy S23 FE

تستعد سامسونج لإطلاق جهاز جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE، حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب يكشف ملصقًا رسميًا للهاتف يكشف ألوان الهاتف.

جالكسي اس 23 اف اي
الملصق الترويجي الجديد لهاتف جالكسي اس 23 اف اي

تفاصيل جالكسي اس 23 اف اي

تسربت صورة ترويجية لهاتف جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE القادم، تعرض التصميم العام وخيارات الألوان الأربعة التي سيعتمدها الهاتف الذكي القادم.

يؤكد العرض (عبر MSPowerUser) اسم جالكسي اس 23 اف اي، وتصميم الهاتف مع الألواح المسطحة وفتحات الكاميرا الفردية، ومرة أخرى، أربعة خيارات للألوان: البنفسجي / الأرجواني، والجرافيت، والأبيض، والأخضر الليموني / النعناعي.

الأسماء الرسمية لهذه الألوان ليست واضحة تمامًا، ولكن بغض النظر، يبدو أن هاتف Galaxy S23 FE يتمتع بلمسة نهائية لامعة وحلقات معدنية حول الكاميرات الخلفية الثلاث التي تتطابق مع لون اللوحة الخلفية.

وفقًا للتسريبات السابقة، سيحتوي الهاتف على لوحة OLED مقاس 6.4 إنش بمعدل تحديث 120 هرتز، وسيعمل على Snapdragon 8 Gen 1 في الولايات المتحدة وExynos 2200 في بقية العالم، وسيحتوي على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضًا.. جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE يظهر في صور مذهلة قبل الإطلاق الرسمي

فيما يتعلّق السعة، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت/256 جيجابايت.

من المتوقع أن يتم طرح هاتف Samsung Galaxy S23 FE في أسواق محددة في الربع الثالث من عام 2023، وهو في وقت لاحق من هذا الشهر، وسيتم إطلاقه على نطاق واسع في الربع الرابع من عام 2023 وفي الربع الأول من عام 2024.

ما رأيكم في هواتف سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى