الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب “WhatsApp” يتلقى أخبارًا صادمة للغاية والشركة تنفي ذلك

كشف أخبار غير سارة بخصوص واتساب

بلا شك، كانت واتساب أفضل استثمار لدى شركة ميتا، حيث يستخدم التطبيق للرسائل حاليًا من قبل أكثر من 2.00 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم يوميًا ولا يبدو أن هناك أي بديل للتطبيق يمكن أن يتفوق عليه. ومن الواضح أن أفضل طريقة لاستغلال الاستثمار هي أن يُدر العائد النقدي، ولهذا السبب، منذ فترة يُفكر بإمكانية أن تقرر ميتا إدراج إعلانات داخل واتساب.

شركة ميتا تفكر في إدراج إعلانات داخل واتساب.

يبدو أن كل الأمور تشير إلى أن ذلك لن يحدث، على الأقل في الوقت الحالي، حيث على الرغم من أن التقارير الأخيرة تؤكد أن واتساب ستحتوي قريبًا على إعلانات، فإن الشركة التي يديرها مارك زوكربيرغ تنفي ذلك بشكل قاطع.

واتساب

تنفي ميتا أنها تفكر في إدراج إعلانات في واتساب وتؤكد تقرير نشرته مؤخرًا صحيفة Financial Times أن مديري ميتا يدرسون إمكانية عرض إعلانات في قائمة المحادثات في WhatsApp، لكن تطبيق الرسائل أصدر بيانًا سريعًا يشرح أنهم ليسوا يعملون على هذا الأمر ولا يملكون أي خطط في هذا الصدد.

في الواقع، نشر الرئيس التنفيذي لـ WhatsApp، ويل كاثكارت، تدوينة على منصة X، والتي نتركها لكم أسفل هذه السطور، مشيرًا إلى نشر Financial Times ومؤكدًا أن هذه المعلومات غير صحيحة.

في هذا السياق، أكدت ميتا دائمًا أنها لن تدرج إعلانات داخل قائمة محادثات WhatsApp لأنها تحقق بالفعل عائدات من عميل الرسائل من خلال WhatsApp Business، وهو خيار موجه للشركات يوفر لهم مجموعة من الخدمات مقابل رسوم ويحظى بأكثر من 200 مليون مستخدم نشط شهريًا.

مهما كان الأمر، سيتعين علينا الانتظار لنرى ما إذا كانت ميتا ستفي بوعدها بعدم دمج الإعلانات في واتساب أم أنها ستغير رأيها وتنفذ نظامًا إعلانيًا مماثلاً لما يمكننا أن نجده في Facebook Messenger.

برأيك، هل ستستمر في استخدام تطبيق WhatsApp حتى في حالة قام بعرض إعلانات؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى