أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6.0 التجريبي الثالث يجلب ميزة مثيرة للاهتمام إلى سلسلة جالكسي اس 23

ميزة رائعة يوفّرها تحديث One UI 6.0 التجريبي الثالث

بدأت شركة سامسونج الآن بطرح الإصدار التجريبي الثالث من تحديث One UI 6.0 لسلسلة Galaxy S23 في عدد قليل من الأسواق. سيوفر هذا الإصدار التجريبي عددًا من إصلاحات الأخطاء وبعض الميزات التي كانت موجودة بالفعل في الإصدارات التجريبية السابقة، ومع ذلك هناك بعض الميزات الجديدة تمامًا.

تشمل قائمة التغييرات المنتظرة على أداة مشغل الوسائط في منطقة الإشعار وشاشة القفل. أحد التغييرات الأخرى التي كان على المستخدمين اكتشافها يتعلق بالرموز التعبيرية.

الرموز التعبيرية في تحديث One UI 6.0 التجريبي الثالث

قدمت سامسونج رموزًا تعبيرية جديدة مع التحديث التجريبي الأول من تحديث One UI 6.0. لا تبدو هذه الرموز التعبيرية مسطحة كما هي الحال في تحديث One UI 5.1، ولكنها أيضًا باهتة بعض الشيء وتفتقر إلى التفاصيل والخطوط العريضة.

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة One UI 6: كيفية التسجيل في الإصدار التجريبي وتنزيله على الأجهزة المؤهلة

الرموز التعبيرية في تحديث One UI 6.0

يعمل آخر تحديث تجريبي لواجهة سامسونج One UI 6.0 beta 3 على تحسين هذه الرموز التعبيرية الجديدة بخطوط أقوى ومزيد من التفاصيل. تُظهر لقطة الشاشة أعلاه مقارنة مباشرة بين الرموز التعبيرية في الإصدار التجريبي الأول والثالث من التحديث. ويبدو أن هذه الرموز تتمتع بخطوط وتظليل أفضل في الإصدار التجريبي الثالث.

One UI 6.0

التحديث التجريبي الثالث لـ One UI 6.0 متوفر الآن في عدد قليل من البلدان

أصدرت شركة سامسونج الإصدار التجريبي الثالث من One UI 6.0 لجهاز Galaxy S23 في معظم البلدان، إن لم يكن جميعها، حيث كان البرنامج التجريبي موجودًا بالفعل. يمكننا أن نؤكد أن التحديث الثالث قد صدر في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والهند وألمانيا.

One UI 6

سيتمكن المشاركون في النسخة التجريبية في هذه المناطق من تنزيل التحديث عبر الهواء على هواتفهم الرائدة Galaxy S23. يمكن للمستخدمين الذين قد يرغبون في المشاركة في البرنامج التجريبي محاولة التقديم من خلال تطبيق Samsung Members على هواتفهم.

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة One UI 6 و Android 14 التجريبي الثاني سيجلب إصلاحًا لميزة مهمّة في الشاشة!

ما هو آخر تحديث One UI وصل إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى