أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 6 و Android 14 التجريبي الثاني سيجلب إصلاحًا لميزة مهمّة في الشاشة!

أهم التحسينات التي يجلبها الإصدار التجريبي الثاني من تحديث واجهة One UI 6

بدأت شركة سامسونج الآن بطرح الإصدار التجريبي الثاني من تحديث واجهة One UI 6 لسلسلة Galaxy S23. التحديث التجريبي الثاني متاح حاليًا في ألمانيا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية. ناهيك عن أنه سيتم طرحه في المزيد من البلدان لأول مرة، بما في ذلك الهند.

يشير سجل التغيير الرسمي إلى عدد قليل من الإصلاحات، لكنه يبدو غير مكتمل. من المؤكد أن هناك مشكلة واحدة على الأقل تم إصلاحها بواسطة الإصدار التجريبي الثاني من تحديث واجهة One UI 6 لم يتم إدراجها في سجل التغيير.

ميزة مهمّة تم تحسينها في تحديث واجهة One UI 6

يمكن الآن لمستخدمي الإصدار التجريبي من تحديث واجهة One UI 6 في هواتف Galaxy S23 حفظ إعدادات ساعة قفل الشاشة الخاصة بهم. قد يحتوي الإصدار التجريبي الثاني من One UI 6.0 على المزيد من الإصلاحات والميزات المخفية.

One UI 6

إذا استخدمت الإصدار التجريبي الأول من One UI 6.0 على هاتف Galaxy S23، فربما لاحظت وجود خطأ يمنعك من تغيير موضع ساعة قفل الشاشة. أو بالأحرى، لم يتم حفظ التغييرات التي تم إجراؤها على موضع الساعة. إذا كان الأمر كذلك، فأنت لم تكن وحدك. كان الخطأ موجودًا في الإصدار التجريبي الأول للعديد من المستخدمين.

ولحسن الحظ، يمكن الآن لمستخدمي الإصدار التجريبي الثاني من تحديث واجهة One UI 6 تغيير موقع ساعة قفل الشاشة وحفظها.

One UI 6

من المحتمل جدًا أن تكون المشكلات الأخرى الموجودة في الإصدار التجريبي الأول من One UI 6.0 قد تم إصلاحها دون أن تذكرها شركة سامسونج في سجل التغييرات.

أما بالنسبة للتغييرات التي اعترفت بها سامسونج، فإن الإصدار التجريبي الثاني من One UI 6.0 يعمل على إصلاح المشكلات المتعلقة بلوحات المفاتيح، وأخطاء التحميل والتشغيل المتقطعة في Netflix، وتعطل تطبيق Home، ومشاكل استقرار النوافذ المتعددة في Secure Folder، وعند استخدام Music Share، وزر S Pen، وضع الإصلاح، واتصال Galaxy Buds، وإعادة التعيين العشوائي، واستقرار النظام، والمزيد.

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة One UI 6 و Android 14 يصل أولاً لهذه الهواتف المحظوظة من سامسونج

ما هي الميزة التي تنتظرها بشدة في التحديث القادم One UI 6؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى