الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 – Xiaomi 14 تسريب هام ومثير جدًا حول هواتف السلسلة!

تفاصيل حول Xiaomi 14

تستعد شاومي لإطلاق سلسلتها الجديدة شاومي 14 – Xiaomi 14، حيث تم الكشف اليوم عن تفاصيل جديدة متعلقة بهواتف السلسلة قبل إطلاقها الرسمي.

شاومي 14

تفاصيل سلسلة شاومي 14

ذكر التسريب أن سلسلة شاومي 14 – Xiaomi 14 سيتم إطلاقها في وقت أبكر من سابقتها، وبالتالي من المتوقع أن يتم الإطلاق رسميًا في غضون شهرين من الآن.

يكشف التسريب الأخير عن سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وحالة الإنتاج لهذه الهواتف القادمة، يُشاع أن Xiaomi 14 وXiaomi 14 Pro هما أول هاتف ذكي من نوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 في العالم في السوق.

والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يُقال أن هذه الهواتف ستبدأ بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 12 جيجابايت بدلاً من 8 جيجابايت مثل التكرارات السابقة. تأتي هذه المعلومات من أحد المسرّبين الموثوقين.

لم يذكر التسريب أي شيء عن الحد الأقصى لذاكرة الوصول العشوائي المتوفرة على هذه الأجهزة. لكنه كشف في وقت سابق أنه سيتم تقديم هاتف شاومي 14 برو بمتغيرات تخزين 512 جيجابايت و1 تيرابايت.

كشف التسريب أيضًا أن إنتاج سلسلة Xiaomi 14 بدأ في نهاية أغسطس، حيث قامت الشركة هذا الأسبوع بزيادة حجم الطلب بنسبة 60%، ومن المتوقع حدوث المزيد من هذه الزيادات في المستقبل.

اقرأ أيضًا.. شاومي 14 – Xiaomi 14 تسريب مفاجئ يكشف موعد الإعلان عن السلسلة

أبرز ما يميز هذا الهاتف هو أنه يقال أن كلا من Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Pro يتميزان بشاشة مسطحة. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الطراز الاحترافي على حواف صغيرة في كل مكان وإطار مصنوع من سبائك التيتانيوم مثل iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max.

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى