أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 15 وأندرويد 14 .. أحدث هواتف شاومي المميزة تبدأ اختبار التحديث داخليًا

واجهة MIUI 15 وأندرويد 14 يدخلان مرحلة الاختبار الداخلي لهذه السلسلة من شاومي بميزات وتحسينات كبيرة

تستعد شركة شاومي لإطلاق سلسلة شاومي 14 “Xiaomi 14 ” الجديدة قريبًا بمميزات وتحديثات متقدمة. اليوم، يكشف تسريب جديد أن السلسلة قد دخلت الآن مرحلة الاختبار لتحديث واجهة MIUI 15 وأندرويد 14، مما يكشف عن موعد إطلاق الهواتف.

تعد سلسلة Xiaomi 14 واحدة من أحدث الطرز الرائدة لشركة شاومي، ومن المتوقع أن تقدم تحسينات كبيرة. حاليًا، نعلم أن هذه الطرز في مرحلة التطوير، مما يشير إلى أن شركة شاومي تعمل جاهدة لتوفير تجربة أفضل للمستخدم.

سلسلة جديدة من هواتف شاومي تختبر تحديث واجهة MIUI 15

يتم حاليًا اختبار تحديثات واجهة MIUI 15 المستقرة لسلسلة Xiaomi 14، مما يوضح موعد طرح هذه الهواتف الجديدة للمستخدمين.

Xiaomi 14

اقرأ أيضًا: شاومي 13 تي Xiaomi 13T يأتي بمتغيريْن بمواصفات رائعة وسعر مميز

تأتي سلسلة Xiaomi 14 بتاريخ إصدار مؤكد تم التحقق منه بواسطة إصدارات واجهة MIUI 15 المستقرة. إذ سيتم إطلاق السلسلة في الصين في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر .

يتم حاليًا اختبار واجهة MIUI 15 المستندة إلى أندرويد 14 على ذاكرة القراءة فقط الأوروبية مما يشير مجددًا إلى تركيز شاومي على السوق الأوروبية وحضورها العالمي. وينتظر المستخدمون الأوروبيون أيضًا بفارغ الصبر هذه الطرز الجديدة.

Xiaomi 14

تأتي سلسلة Xiaomi 14 في طرازين مختلفين، الأول هو Xiaomi 14 بالاسم الرمزي “houji”، والآخر هو Xiaomi 14 Pro المعروف باسم “shennong”. يلبي هذان النموذجان احتياجات المستخدمين المختلفة ويعدان بأداء عالٍ.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 تي – Xiaomi 13T سيحصل على ميزة رائعة للكاميرا في مناطق محددة فقط!

آخر إصدارات MIUI الداخلية هي MIUI-V15.0.0.1.UNCEUXM وMIUI-V15.0.0.1.UNBEUXM. تشير هذه الإصدارات إلى أن الإصدار الثابت من واجهة MIUI 15 على وشك الانتهاء.

Snapdragon 8 Gen 3

بالإضافة إلى ذلك، يُقال أن سلسلة Xiaomi 14 تستخدم معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3. يأتي هذا المعالج بقوة معالجة سريعة وأداء من الطراز الأول، بهدف تزويد مستخدمي الهواتف الذكية بتجربة أسرع وأكثر كفاءة. قد تكون الطرز التي سيتم تقديمها في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر هي الهواتف الأولى التي تستخدم هذا المعالج الجديد.

يعد اختبار الإصدار المستقر من MIUI 15 تطورًا مثيرًا لمحبي شاومي، ويمكنهم التطلع إلى اكتشاف ميزات جديدة. تلوح واجهة MIUI 15 المستندة إلى أندرويد 14 في الأفق لتشكيل مستقبل تجربة الهواتف الذكية، وتستعد سلسلة Xiaomi 14 لتكون واحدة من روادها.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 تي – Xiaomi 13T تسريب يكشف الأسعار في الأسواق العالمية

ما هو إصدار MIUI الذي يعمل به هاتف شاومي الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى