الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 تي – Xiaomi 13T سيحصل على ميزة رائعة للكاميرا في مناطق محددة فقط!

ميزة رائعة في هاتف Xiaomi 13T لكنها غير متاحة للجميع

أصدرت شركة شاومي في الآونة الأخيرة إعلانًا رسميًا تؤكد فيه تقديم سلسلة شاومي 13 تي “Xiaomi 13T” في 26 سبتمبر. لقد تم الآن الكشف عن أن هاتف Xiaomi 13T متوفر أيضًا في إصدار يتميز بكاميرات من Leica، حيث نشر أحد المدونين التقنيين على تويتر صورًا لهاتف Xiaomi 13T، ومن الواضح أن هذه الصور تتميز بالعلامة التجارية Leica.

إصدار من هاتف Xiaomi 13T بكاميرات من Leica

في حين أن هاتف شاومي 13 تي برو يأتي مزودًا بكاميرات تم ضبطها من قبل Leica في كل مكان، فإن هاتف شاومي 13 تي العادي سيحتوي على كاميرات Leica في مناطق محددة فقط. قد لا يأتي هاتف Xiaomi 13T الفانيليا مزودًا بكاميرات Leica في مناطق أخرى غير أوروبا حيث تكشف الصور المعروضة للطراز الأوروبي عن علامة Leica التجارية. قبل بضعة أيام، قام أحد مستخدمي يوتيوب بتسريب فيديو فتح علبة هاتف شاومي 13 تي، والذي لم يتضمن كاميرات Leica.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 تي Xiaomi 13T يأتي بمتغيريْن بمواصفات رائعة وسعر مميز

وفقًا للصور، فإن هذا الإصدار غير الأوروبي من شاومي 13 تي لا يأتي مع علامة Leica التجارية. إذا كنت تعيش في منطقة لا يتوفر فيها إصدار Leica من شاومي 13 تي، فلا داعي للقلق كثيرًا، لأن كاميرات شاومي 13 تي و شاومي 13 تي متماثلة تمامًا. تتعلق مساهمة Leica في كاميرات هواتف شاومي في المقام الأول بضبط الألوان، بحيث يمكنك تحقيق ملف تعريف ألوان Leica Authentic باستخدام بعض تطبيقات التحرير.

تعد سلسلة “Xiaomi T” لهذا العام هواتف ذكية قوية جدًا. يأتي كلا الهاتفين مزودين بكاميرات مقربة 2x وكاميرات رئيسية مزودة بتقنية التثبيت البصري OIS. في السابق، لم يكن لدى Mi 10T ميزة OIS على الكاميرا الرئيسية، بينما كان لدى 10T Pro هذه الميزة.

في سلسلة شاومي 13 تي، يتميز طرازا العادي وبرو بميزة التثبيت البصري OIS. وبالتأكيد تواصل شاومي تحسين أجهزتها وتقديم المزيد من الخبرة المتميزة.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 تي – Xiaomi 13T تسريب يكشف الأسعار في الأسواق العالمية

هل أنت متحمس لتجربة سلسلة شاومي 13 تي؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى