أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

مؤتمر ابل 2023 .. أهم المنتجات القادمة مع سلسلة ايفون 15 وتفاصيل مهمة قبل الإعلان الرسمي

تعرف على أبرز المنتجات التي سنراها مع سلسلة iPhone 15 في حدث ابل 2023

تستعد شركة ابل للإعلان عن سلسلة هواتف ايفون 15 – iPhone 15 الرائدة خلال مؤتمر ابل 2023 المقرر عقده يوم الثلاثاء 12 سبتمبر الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ ، وسيتم عرض الحدث من خلال بث مباشر على YouTube وعلى موقع Apple الإلكتروني .

أفادت التقارير ، أن ابل ستعلن أيضًا عن منتجات أخرى إلى جانب سلسلة iPhone 15 ، وإذا كنت مهتمًا في حدث Apple 2023 القادم ، فقد جمعنا لك في هذا المقال كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الحدث المُنتظر وأبرز المنتجات والأجهزة الجديدة التي يمكن رؤيتها في مؤتمر ابل 2023 .

أهم منتجات مؤتمر ابل 2023 التي سنراها مع سلسلة ايفون 15

سيتضمن مؤتمر ابل 2023 الإعلان الرسمي عن سلسلة iPhone 15 ، وسلسلة Apple Watch 9 الجديدة وApple Watch Ultra 2 ، والمزيد من المنتجات الأخرى التي سنتعرف عليها الآن .

أهم منتجات مؤتمر ابل 2023
أهم منتجات مؤتمر ابل 2023
  1. سلسلة ايفون 15

ستكون سلسلة iPhone 15 هي العنوان الرئيسي لمؤتمر ابل 2023 ، حيث من المتوقع أن تكون جميع الهواتف الأربعة مجهزة بمنفذ USB-C وDynamic Island ، في حين ترددت شائعات عن العديد من الميزات الإضافية لنماذج iPhone 15 Pro ، بما في ذلك إطار من التيتانيوم ، وإمكانية تخصيص الحركة . وزر وشريحة A17 Bionic ودعم Wi-Fi 6E والمزيد من الميزات الرائعة .

تشمل الميزات الرئيسية المتعلقة بالكاميرا لهواتف iPhone 15 ، مستشعر الكاميرا لجهاز iPhone 15 وiPhone 15 Plus ، وعدسة بيريسكوب المقربة لجهاز iPhone 15 Pro Max التي تتيح تقريب بصري يصل إلى 6x . ومن المفترض أن تكون ميزات الكاميرا هذه “نجمة العرض” في حدث Apple .

سلسلة ايفون 15 في مؤتمر ابل 2023
سلسلة ايفون 15 في مؤتمر ابل 2023
  1. سلسلة ابل واتش 9 وابل اتش الترا 2

وفقًا لأحدث التقارير ، ستحتويان Apple Watch Series 9 وApple Watch Ultra 2 على جهاز جديد لمراقبة معدل ضربات القلب ، وأجهزة استشعار أكثر دقة ، وشريحة U2 ، والعديد من الميزات الرائعة .

أفاد مارك جورمان من بلومبرج أيضًا ، إنه سيكون هناك عدد لا بأس به من التغييرات في نماذج Apple Watch القادمة بشريحة S9 الجديدة التي ستوفر أول ترقية حقيقية في ذلك اعتبارًا من Apple Watch Series 6 .

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون هناك بعض الترقيات لأجهزة الاستشعار المختلفة والمكونات الأخرى مع “التركيز على السرعة والكفاءة والدقة” . وستعمل شريحة النطاق فائق العرض الجديدة “U2” على تعزيز قدرات تتبع الموقع مع التركيز على إدخال تحسينات على النظام البيئي Find My .

سلسلة ابل واتش 9 في مؤتمر ابل 2023
سلسلة ابل واتش 9 في مؤتمر ابل 2023
  1. إصدارات ايربودز جديدة

من المحتمل أن تكون مسيرة الشركة بعيدًا عن Lightning ونحو USB-C هي الترقيات الوحيدة لسماعات الرأس في حدث Apple لهذا العام . ويقال إن الشركة ستطلق إصدارات جديدة من طرازات AirPods الحالية ، مع وجود علب شحن تستخدم USB-C بدلاً من Lightning بمثابة الاختلاف الوحيد .

تشمل الشائعات عن تغييرات في تشكيلة AirPods في المستقبل أجهزة استشعار لدرجة حرارة الجسم ، وميزات إمكانية الوصول للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية وانخفاض محتمل في سعر الطراز المبتدئ . ولكن من غير المرجح أن نرى أيًا من ذلك يوم الثلاثاء .

AirPods
AirPods
  1. تحديث iOS 17 وwatchOS 10

يمكننا أن نتوقع أن يقدم الحدث مزيدًا من التفاصيل حول أول تحديثات برامج Apple الكبيرة لعام 2023 ، iOS 17 و watchOS 10 و(ربما) iPadOS 17 .

أعلنت شركة Apple عن أنظمة التشغيل في مؤتمر WWDC 2023 ، ومن المفترض أن تصبح إصداراتها النهائية متاحة للجمهور في وقت ما بين الحدث وإطلاق iPhone 15 . وباتباع أنماط السنوات الأخيرة، من المرجح أن يتم إطلاق نظام التشغيل macOS Sonoma في أكتوبر ، مع انضمام iPadOS 17 إذا لم يتم تضمينه إلى جانب نظام التشغيل iOS 17 .

تحديث iOS 17
تحديث iOS 17

هل أنت متحمس لانطلاق حدث Apple لهذا العام ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى