الأجهزة اللوحيةسامسونج

سعر سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس Galaxy Tab S9 FE Plus والمواصفات الرئيسية في تسريب جديد

تسريب جديد يكشف سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس وأبرز المميزات قبل الإطلاق

تخطط سامسونج لإطلاق عدد من الأجهزة اللوحية قبل نهاية هذا العام ، وقد ظهرت تفاصيل حول اثنين من هذه الأجهزة اللوحية سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي – Samsung Galaxy Tab S9 FE وسامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس – Samsung Galaxy Tab S9 FE Plus على نطاق واسع خلال الأشهر القليلة الماضية . والآن تم تسريب المعلومات حول أسعار سلسلة Galaxy Tab S9 FE والمواصفات الرئيسية .

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس و جالكسي تاب اس 9 اف اي

يتميز جهازي Galaxy Tab S9 FE وGalaxy Tab S9 FE Plus بمعالج Exynos 1380 ، الذي تم تصنيعه باستخدام عملية 5 نانومتر ويحتوي على أربعة أنوية لوحدة المعالجة المركزية Cortex-A78 بسرعة 2.4 جيجا هرتز ، وأربعة أنوية لوحدة المعالجة المركزية Cortex-A55 بسرعة 2 جيجا هرتز، و Mali-G68 MP5. GPU .

سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس
سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس

يحتوي جهاز Galaxy Tab S9 FE على شاشة مقاس 10.9 إنش وكاميرا خلفية واحدة، بينما يحتوي جهاز Galaxy Tab S9 FE Plus على شاشة مقاس 12.4 إنش ووحدة كاميرا مزدوجة في الخلف . وسيتم أيضًا تضمينها مع قلم S Pen للرسم والكتابة ، والقلم متصل بالجزء الخلفي من الأجهزة اللوحية للشحن .

اقرأ أيضًا :

ميزة مثالية جديدة في خرائط جوجل سيحتاجها المستخدمون كثيرًا .. فما هي وكيف تعمل ؟

من المتوقع أن يعمل كلا الجهازين بنظام التشغيل Android 13 وواجهة One UI 5.1.1 . وسيكون لديهم فتحة بطاقة microSD ، وقارئ بصمات الأصابع ، ومكبرات صوت استريو ، وإطار معدني ، وشبكة Wi-Fi 6 ، و Bluetooth 5.3 ، ومنفذ USB من النوع C . وسيحتوي جهاز +Galaxy Tab S9 FE على بطارية تبلغ سعتها 9800 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 45 واط .

سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي
سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي

وفقًا للتسريبات ، كلا الجهازين سيأتيان أيضًا بمتغيرات Wi-Fi + Cellular (5G)، وسيكون سعر هذه الإصدارات أعلى من نظيراتها التي تدعم Wi-Fi فقط. قد يختلف سعر هذه الأجهزة اللوحية قليلاً عبر الدول الأوروبية بسبب الاختلافات في التعريفات والضرائب.

سعر سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس و جالكسي تاب اس 9 اف اي

يمكن أن يصل سعر Galaxy Tab S9 FE في أوروبا للإصدار المزود بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت إلى 549.99 يورو ، وهذا السعر أعلى من جهاز Galaxy Tab S7 FE ، الذي كان سعره يبدأ من 529 يورو ويحتوي على شاشة مقاس 12.4 إنش .

سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس
سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس

يمكن أن يبدأ سعر جهاز Galaxy Tab S9 FE Plus ، من 749.99 يورو للإصدار الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت .

زر الذهاب إلى الأعلى