الهواتف الذكيةجوجل

شركة جوجل تطلق أهم ميزة ثورية في تاريخها لمستخدمي تطبيق لوحة مفاتيح Gboard

جوجل تجلب ميزة جديدة إلى Gboard

أعلنت شركة جوجل عن تحسين كبير في تطبيق لوحة المفاتيح الخاص بها، Gboard، من خلال إضافة ميزة جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي. تأتي هذه الميزة باسم “مراجعة النص”، وهي تعزز التحرير والتصحيح للنصوص بشكل أكبر من أي وقت مضى.

ميزة مراجعة النص باستخدام الذكاء الاصطناعي تصل إلى تطبيق لوحة مفاتيح جوجل

Gboard كانت تحتوي بالفعل على تدقيق إملائي ونحوي، وتقديم تصحيحات تلقائية للأخطاء الشائعة. ولكن الميزة الجديدة تجمع بين هذه الوظائف وتوفر مراجعة نص شاملة باستخدام التعلم الآلي.

تُظهر هذه الميزة زرًا جديدًا يسمى “Fix it” في شريط أدوات Gboard، والذي يمكن العثور عليه بجوار لوحة المفاتيح Google. بمجرد النقر عليه، ستقوم الميزة بتلقائيًا بمراجعة النص الذي كتبته وتقديم التصحيحات اللازمة، باستخدام الذكاء الاصطناعي.

جوجل

الميزة تجعل عملية التحرير والتصحيح أكثر سهولة وفعالية، حيث يمكن للمستخدمين الآن تصحيح النصوص بشكل دقيق وسريع. وعلى الرغم من أنها ترسل النصوص المدققة إلى خوادم جوجل للمعالجة، إلا أن الشركة تؤكد أن هذه البيانات تُعامل بسرية وتستخدم لتحسين أداء الميزة.

اقرأ أيضًا:

من المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة للمستخدمين في الإصدار التجريبي 13.4 من تطبيق Gboard. إذا كنت تبحث عن طريقة لتسهيل عملية كتابة النصوص وتصحيحها على هاتفك الذكي، فإن هذه الميزة قد تكون حلاً مفيدًا لك.

هل تستخدم كيبورد جوجل على هاتفك؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى