تطبيقات وألعاب الهواتف

جوجل تفجر المفاجأة: إطلاق 4 ميزات مهمة في تطبيق لوحة المفاتيح Gboard فما هي وكيف تحصل عليها؟

جوجل تطلق 4 ميزات جديدة هامة للغاية إلى تطبيق لوحة مفاتيح Gboard

تعد لوحة مفاتيح جوجل “Gboard” واحدة من أكثر المفاتيح استخدامًا بين الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة أندرويد، وقد تم تحديثها على مدار السنوات القليلة الماضية لتحسين تشغيلها وتقديم تجربة أكثر إرضاء.

الآن، نعلم أن تطبيق لوحة المفاتيح من جوجل يستعد لثورة كبيرة مع وظائف جديدة مثيرة للاهتمام ستأتي إلى لوحة المفاتيح على مدار الأسابيع.

أفضل 4 مميزات جديدة من جوجل ستأتي إلى تطبيق Gboard

جوجل

تم اكتشاف التغييرات من قبل موقع 9to5Google عند مراجعة الكود المصدري للتطبيق. وقد علم أن التطبيق يستعد لتضمين عدة ميزات جديدة، وأن بعضها سيستفيد من أحدث التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدية التي حققتها جوجل. هم على النحو التالي:

  • الكتابة اليدوية باستخدام القلم: ميزة جديدة تتيح لك استخدام قلم للكتابة اليدوية في أي حقل نصي. سيتضمن أيضا دعما للإيماءات مثل الدوائر أو الأسهم أو الخطوط ، مما سيسمح لك بتحديد النص أو إدراجه أو الانضمام إليه باستخدام الكتابة اليدوية.
  • التدقيق اللغوي للنص باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي: أداة تستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدية لمراجعة النصوص المكتوبة وتصحيحها بنقرة واحدة فقط. وفقا ل Google ، سيساعد ذلك في تصحيح الإملاء والقواعد وعلامات الترقيم للنصوص المكتوبة.
  • الملصقات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي: خلف اسم “Emogen” يخفي وظيفة تسمح لك بإنشاء ملصقات الرموز التعبيرية من الذكاء الاصطناعي التوليدي. علمنا مؤخرا أن WhatsApp يعمل أيضا على وظيفة مماثلة.
  • تغيير نمط النص باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدية: ميزة أخرى ستستفيد منها الذكاء الاصطناعي التوليدية لتحسين النصوص. في هذه الحالة ، سيتم منحك خيار تغيير نغمة الرسائل بين عدة أنماط (رسمية ، غير رسمية ، قريبة …) بلمسة واحدة فقط. أظهرت لنا الشركة بالفعل هذه الأداة خلال الماضي Google I / O 2023.

تم اكتشاف هذه الميزات الجديدة مخفية في رمز أحدث إصدارات Gboard، ولكنها في الوقت الحالي غير متوفرة لمستخدمي لوحة المفاتيح. شيئا فشيئا ، يجب أن يصلوا إلى المستخدمين مع مرور الوقت ووصول التحديثات.

هل تستخدم كيبورد جوجل على هاتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى