الهواتف الذكيةسامسونج

شركة سامسونج تزف نبأ سارًا لمستخدمي هواتفها

سامسونج تكشف عن مفاجأة سرية لمستخدمي هواتفها

أعلنت الشركة الكورية سامسونج عن ميزة جديدة تجعل نقل شرائح الاتصال الإلكترونية eSIM بين هواتف جالكسي أمرًا سهلاً وفعّالًا. وتم توجيه هذه الخاصية إلى هواتف سامسونج جالكسي التي تعمل بنظام أندرويد بتحديث One UI 5.1 فيما أعلى واحدث.

وباستخدام هذه الميزة الجديدة، يمكن للمستخدمين نقل بيانات شريحة الاتصال الإلكترونية eSIM بين هواتف جالكسي بكل سلاسة وبدون الحاجة للتواصل مع مزودي الخدمة.

ويشمل هذا الدعم هواتف جالكسي اس 21 والأحدث من ذلك، وكذلكسامسونج جالكسي نوت 20، بالإضافة إلى جميع هواتف سامسونج القابلة للطي من سلسلتي Z Fold وZ Flip.

كيفية نقل شريحة الاتصال الإلكترونية بين هواتف سامسونج؟

سامسونج

يكفي الذهاب إلى إعدادات الهاتف ثم اختيار الاتصالات ومن ثم مدير SIM. ستجد خيارًا يسمى “نقل SIM من جهاز آخر”، ومن خلاله يمكن بدء عملية نقل الشريحة بسرعة.

اقرأ أيضًا:

يتوجب أن يكون الهاتف الأخر قريبًا ومحميًا بكلمة مرور. وتشير سامسونج إلى أن شريحة الاتصال الإلكترونية لن تعمل إلا على الجهاز الجديد الذي تم نقله إليه.

وليس هذا كل ما قدمته سامسونج. إلى جانب ميزة نقل الشرائح الإلكترونية، أضافت الشركة أيضًا خيار تحويل شرائح الاتصال التقليدية إلى شرائح إلكترونية eSIM.

وتتبع نفس الخطوات المسبقة واختر “تحويل إلى eSIM” من قسم مدير SIM. يجب أن تكون هذه الميزة متاحة بمقتضى توافر الدعم من شركات الاتصالات في بلدك.

سامسونج

وللتأكد فقط، يرجى التحقق من مشغل شبكة الجوال الخاص بك ما إذا كان eSIM ونقل eSIM من جهاز إلى جهاز مدعومين.

قد يهمك أيضًا:

ما يجدر بالذكر هو أن جوجل كانت قد اختبرت ميزة مشابهة تسمح بنقل شرائح eSIM بين الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد. ومع ذلك، تقدمت سامسونج بخطى واثقة لتكون الأولى في تقديم هذه الميزة المميزة.

ما رأيكم بهذا الخبر؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى