الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الأحدث يضيف ميزة هامة ومطلوبة بشدة

تحديث واتساب الأخير يجلب ميزة مهمة للغاية

أطلقت واتساب رسميًا قنواتها الخاصة في بداية يونيو الماضي، وعلى الرغم من أنها غير متوفرة في الوقت الحالي في جميع أنحاء العالم ولكن فقط في 9 دول: تشيلي وكولومبيا ومصر وكينيا وماليزيا والمغرب وبيرو وسنغافورة وأوكرانيا، فإن تطبيق المراسلة المملوك لشركة ميات لا يتوقف عن تحديث هذه الوظيفة بميزات جديدة مثيرة للاهتمام حقا.

تحديث واتساب يجلب ميزة تسمح لك بالعثور على قنوات جديدة بسرعة وسهولة

البحث المتقدم عن القنوات يأتي مع تحديث واتساب، حيث اكتشف موقع WABetaInfo أن واتساب يعمل على وظيفة بحث متقدمة جديدة لقنواته، وهي الميزة الألف التي تنسخها منصة المراسلة من تيليجرام.

تحديث واتساب

كما ترون في لقطات الشاشة التي نتركها لك تحت هذه السطور، فإن أحدث الإصدارات التجريبية من تحديث واتساب لنظامي التشغيل Android و iOS في البلدان التي تتوفر فيها القنوات تتضمن شريط بحث جديدا به فلاتر في الأسفل بفضله ستتمكن من العثور على قنوات بلدك، بالإضافة إلى القنوات الأحدث أو الأكثر نشاطا أو تلك الأكثر شعبية.

اقرأ أيضًا: ميزة واتساب الجديدة الأفضل في 2023 تصل رسميًا وهذه طريقة الوصول إليها بأكثر من طريقة

من الواضح أنه يمكنك الجمع بين العديد من المرشحات، وهو أمر سيسمح لك بتحديد القنوات الأكثر نشاطا في بلدك بسرعة والاشتراك فيها لتلقي جميع منشوراتها.

تحديث واتساب

ميزة البحث المتقدم الجديدة في تحديث واتساب هذه في القنوات متاحة الآن لبعض مختبري Android و iOS Beta في المناطق التي تعمل فيها ومن المتوقع أن تصل إلى بقية المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

على الرغم من أن قنوات واتساب ليست متاحة بعد في جميع أنحاء العالم، إلا أن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، قال مؤخرا أن هذه القنوات ستصل إلى المزيد من البلدان في الفترة المتبقية من العام.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى