الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

ميزة واتساب الجديدة الأفضل في 2023 تصل رسميًا وهذه طريقة الوصول إليها بأكثر من طريقة

هذه هي ميزة واتساب الجديدة التي وصلت اليوم رسميًا

وصلت ميزة واتساب الجديدة التي تجعل من عملية إضافة حساب جديد أمرًا أسهل من أي وقت مضى. وبات بإمكان المستخدمين الآن إضافة حساب جديد داخل التطبيق الرئيسي في تطبيق واتساب دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق واتساب آخر.

ومع ميزة واتساب الجديدة تأتي استجابةً لاحتياجات المستخدمين الذين يملكون أكثر من حساب على واتساب، سواءً لأسباب شخصية أو مهنية. وبفضل هذا التحسين، يمكن للمستخدمين إدارة حسابين أو أكثر من واتساب على نفس الجهاز بسهولة تامة.

بدءًا من الآن، يمكن للمستخدمين إضافة حساب ثاني داخل التطبيق الرئيسي لواتساب من خلال إعدادات الحساب الخاصة بهم. لا يتطلب الأمر سوى بضع خطوات بسيطة للتحقق من الرقم وإعادة تسجيل الدخول إلى الحساب الثاني.

هذه الميزة تعتبر تحسينًا كبيرًا في تجربة المستخدم، حيث لن يعاني المستخدمون بعد الآن من تحميل تطبيقات واتساب متعددة والتنقل بينها.

كيفية تسجيل الدخول بأكثر من حساب عن ميزة واتساب الجديدة

فقط، قم بتحديث تطبيق واتساب لآخر إصدار من خلال التوجه إلى سوق جوجل بلاي والبحث عن التطبيق ومن ثم تحديثه إذا كان هناك تحديث متوفر.

بعد ذلك، افتح التطبيق، وانقر على الثلاث نقاط، ثم الإعدادات، وهنا انقر على السهم المشار عليه في لقطة الشاشة أدناه، ثم انقر على “إضافة حساب”.

ميزة واتساب الجديدة

أيضًا، يمكن الوصول لهذه الميزة من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم الحساب، ثم انقر على خيار “إضافة حساب”، وانقر أيضًا على نفس الخيار بالأسفل.

بعد ذلك، قم بكتابة رقم هاتفك الثاني، وتابع حتى تنتهي تمامًا من تسجيل الدخول لحسابك الثاني. وبعد ذلك، ستكون قادرًا على التبديل بينهما بكل سهولة.

وعلى الرغم من أن هذه الميزة متاحة حاليًا لبعض المستخدمين كاختبار تجريبي، إلا أن واتساب تعمل جاهدة على توفيرها للجميع تدريجيًا في الفترة القريبة.

وبالتأكيد، هذه الخطوة ستجعل استخدام واتساب أكثر سهولة وأكثر فاعلية للجميع.

والآن، ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى