الساعات الذكيةالهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro يظهر في تسريب مدهش قبل الإطلاق مع جهاز آخر

تفاصيل جديدة حول Google Pixel 8 Pro

تستعد جوجل لإطلاق سلسلة جديدة من هواتفها ومن ضمنها هاتف جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro والذي ظهر اليوم في تسريب يكشف تفاصيل مثيرة حول الهاتف قبل الإطلاق.

جوجل بكسل 8 برو
جوجل بكسل 8 برو

تفاصيل جوجل بكسل 8 برو

في صفحة الاشتراكات في متجر Google، رصد حساب android_setting@ على Twitter (الذي شاركه Mishaal Rahman) أن Google بدأت في استخدام عرض Pixel 8 Pro، أكد النص البديل الموجود في الصورة مباشرة أن الصورة كانت تُظهر “شخصًا يتلقى مكالمة على هاتف Pixel 8 Pro مصنوع من البورسلان”.

تمت إزالة الصورة منذ ذلك الحين، ولكن تمكنا أيضًا من تنزيل الصورة من موقع Google قبل إزالتها في ساعات الصباح الباكر اليوم.

لا تظهر الكثير من التفاصيل الجديدة من هذه الصورة، حيث تم بالفعل تسريب هاتف جوجل بكسل 8 برو عدة مرات، ومع ذلك، تؤكد الصورة بعض التقارير التي كشفت أنّ الهاتف سيتطابق بشكل أوثق مع Pixel Fold من حيث متغيرات الألوان “Obsidian” و”Porcelain”.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro كشف خيارات التخزين والألوان في أحدث تسريب قبل الإطلاق الرسمي

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هنا هو الإمكانية، التي قد نقول أنها محتملة، للنظر أولاً إلى Pixel Watch 2، من الصعب أن على وجه اليقين أن يتم تأكيد أنها الجيل الثاني من الساعة ولكن هناك ما يشير إلى ذلك.

يبدو الجهاز أرق قليلاً (على الرغم من أن هذا قد يكون مجرد خدعة بصرية من زاوية اللقطة)، ويبدو التاج الرقمي مختلفًا بعض الشيء، ويبدو أن جانب الساعة يبدو مختلفًا بعض الشيء أيضًا، تقريبًا كما لو كان هناك حدود من قبل يبدأ الزجاج.

أقوى دليل على أن Pixel Watch 2 هو في الواقع الحزام، الذي يحتوي على لون يشبه الشمبانيا. كما هو الحال اليوم، فإن أقرب تقدير تقريبي لذلك هو النطاق النشط “Chalk” الذي تبيعه Google، ولكن في الصور الفعلية، يميل هذا النطاق إلى الانحراف نحو درجة بيضاء أكثر نقاء.

ما رأيكم في الأجهزة التي ستطلقها جوجل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى