ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 قد يفاجىء الجميع بخيار لون جديد وغير متوقع على الإطلاق!

تسريبات جديدة حول خيارات الألوان التي ستحصل عليها النسخة العادية iPhone 15

انتشرت مؤخرًا العديد من التسريبات التي كشفت لما تفاصيل عديدة حول سلسلة ايفون 15 (iPhone 15)، وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق إلا أن التسريبات لم تتوقف إلى الآن. فقد أشارت شائعة جديدة إلى أن أبل قد تطلقiPhone 15 وiPhone 15 Plus بخيار اللون الأخضر الفاتح.

كانت أبل قد أطلقت سابقًا الهاتفين iPhone 12 وiPhone 12 Mini باللون الأخضر الفاتح أيضًا، لكن هذا الإصدار الجديد من iPhone 15 باللون الأخضر الفاتح قد يكون مختلفًا قليلاً عن هذا الإصدار.

هاتف iPhone 15 قد يصل باللون الأخضر الفاتح!

وفقًا للمسرّب، يمكن أن يكون هذا اللون مشابهًا للون الذي يأتي به هاتف iPhone 12. كما أنه يشارك صورة لقطعة نموذج iPhone 15 ذات اللون الأخضر.

ومع ذلك، يضيف المسرّب أنه غير متأكد مما إذا كان الإصدار الأخضر سيكون متاحًا في وقت الإطلاق أم لا، ويمكن أن يكون أحد الإصدارات النموذجية الخاصة لفصل الربيع من آيفون. لذا، فمن الممكن أن يتم إصداره في العام المقبل.

على سبيل المثال، حصل iPhone 14 وiPhone 14 Plus على الإصدار الأصفر في شهر مارس من هذا العام. كان لديهم نفس مجموعة المواصفات والميزات مثل الإصدارات العادية.

لذا، قد يكون هذا هو الحال بالنسبة لهواتف iPhone 15 أيضًا، فهي ليست المرة الأولى التي نرى فيها إصدار خيارات ألوان جديدة لهواتف آيفون.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيحقق توازن بين الميزات المتطورة وراحة المستخدم بفضل هذه الميزة!

إصدارات ألوان خاصة لهواتف آيفون

تم طرح iPhone 14 وiPhone 14 Plus باللون الأصفر الليموني اللامع. يمكنك اختيار علبة السيليكون باللون الأصفر الكناري لتتناسب مع الجمالية.

ايفون 14 باللون الأصفر

يأتي iPhone 13 وiPhone 13 Pro باللون الأخضر الجبلي. أثناء الإعلان عن ذلك، قال بوب بورشرز، نائب رئيس تسويق المنتجات العالمية في Apple: “تمنح هذه الألوان الجديدة العملاء المزيد من الخيارات عند اختيار iPhone الخاص بهم”.

ايفون 13 ياللون الأخضر

يأتي iPhone 12 وiPhone 12 Mini باللون الأرجواني. كانت هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها الشركة إصدارًا خاصًا من الألوان بدون سبب.

ايفون باللون الأحمر

يتم إصدار جميع أجهزة الآيفون الحديثة تقريبًا باللون الأحمر للمنتج أيضًا، وتذهب عائدات هذا البيع إلى جهود الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا وCOVID‑19.

سنكتشف ما إذا كان لون الإصدار الخاص من iPhone 15 هو في الواقع أخضر فاتح أم أنه أحد الألوان المتاحة عند الإطلاق.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 – iPhone 15 يحمل أخبارًا غير سارّة تتعلق بسرعة منفذ USB-C

ما رأيك في خيار اللون الأخضر الفاتح؟ وما هو اللون التي ترغب أن يتوفر بشكل خاص في هواتف آيفون؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى