الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 5 – realme GT5 الشركة تكشف ميزات الاتصال ودقة الكاميرا الرئيسية قبل إطلاقه رسميًا

شركة ريلمي تكشف عن أهم ميزات ومواصفات هاتف ريلمي جي تي 5 الجديد قبل الإطلاق الرسمي

ستكشف شركة ريلمي عن هاتف ريلمي جي تي 5 – realme GT5 الجديد في 28 أغسطس . وقبل الإطلاق ، أكدت الشركة بعض الميزات الرئيسية لهاتف realme GT5 . وفيما يلي نظرة على جميع التفاصيل التي أكدتها العلامة التجارية قبل إطلاق الهاتف رسميًا .

ريلمي جي تي 5 قادم بميزات رائعة ومواصفات قوية

أكدت العلامة التجارية اليوم ، أن هاتف realme GT5 سيتم تجهيزه بكاميرا أساسية Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل مزودة بتقنية OIS . وعلى الرغم من أن الشركة المصنعة لم تؤكد بعد مواصفات الكاميرات الإضافية لـ realme GT5 ، فيبدو أن الهاتف سيحتوي أيضًا على عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل .

أكدت realme ، أن realme GT5 سيأتي مع دعم اتصال Wi-Fi 7 . وسيحتوي الجهاز على هوائيات مستقلة لشبكة Wi-Fi وBluetooth لمنع التداخل المتبادل . بالإضافة إلى ذلك ، ستؤدي تحسينات Wi-Fi 7 الداخلية إلى تقليل متوسط ​​زمن وصول اللعبة بمقدار 20 مللي ثانية مقارنة بالإصدار السابق .وستكون هناك زيادة بنسبة 50 بالمائة في إنتاجية الإشارات الضعيفة.

اقرأ أيضًا :

ريلمي جي تي 5 – realme GT 5 يستعرض أدائه المميز على منصة Geekbench قبل الإطلاق الرسمي

أكدت الشركة أيضًا ، أن realme GT5 سيدعم نظام تحديد المواقع GPS المتقدم ثلاثي التردد . فهو يجمع بين ثلاثة ترددات لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وهي L1 وL2 وL5، بالإضافة إلى تكوين Beidou رباعي التردد الذي يشتمل على إشارات B1I وB1C وB2a وB2b . ويتيح هذا الإعداد المعقد دقة لا مثيل لها في التنقل ، حتى في مسارات محددة.

مواصفات ريلمي جي تي 5

سيصل realme GT5 بشاشة OLED مقاس 6.7 إنش بدقة +FHD مع معدل تحديث 144 هرتز ، ومعالج Snapdragon 8 Gen 2 ، وما يصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x ، وما يصل إلى 1 تيرابايت من تخزين UFS 4.0 .

ريلمي جي تي 5
ريلمي جي تي 5

سيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 المستند إلى واجهة المستخدم 4.0 realme ، ووحدة إضاءة RGB خلفية . وسيأتي في نسختين : بطارية بسعة 4600 مللي أمبير مع شحن بقوة 240 واط وبطارية 5240 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 150 واط .

أخبرنا عن أكثر ميزة تُعجبك في هواتف ريلمي الجديدة ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى