الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 5 – realme GT 5 الشركة تكشف سعة البطارية وقدرة الشحن في ملصق ترويجي

ريلمي تكشف سعة بطارية realme GT 5 وقدرة الشحن قبل إطلاقه رسميًا

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتف ريلمي جي تي 5 – realme GT 5 الجديد في 28 أغسطس . وقبل الإطلاق كشفت الشركة عن تصميم الهاتف ، والآن في منشور حديث على منصة Weibo ، أكدت العلامة التجارية أيضًا سعة بطارية realme GT 5 وقدرة الشحن .

سعة بطارية ريلمي جي تي 5 وقدرة الشحن

يُوضح الملصق الترويجي ، أنه سيتم تجهيز realme GT 5 ببطارية تبلغ سعتها 5240 مللي أمبير في الساعة . وكما كشفت التقارير ، فإن GT 5 سيصل بحجمين للبطارية ، وكل منهما يوفر قدرات شحن مختلفة .

سعة بطارية ريلمي جي تي 5 وقدرة الشحن
سعة بطارية ريلمي جي تي 5 وقدرة الشحن

ستدعم نسخة البطارية البالغة 5240 مللي أمبير في realme GT 5 الشحن بقوة 150 واط . وكشفت الشركة أن شاحن GaN بقدرة 150 واط الذي سيتم شحنه مع الجهاز سيسمح للهاتف بالانتقال من 0 إلى 100 بالمائة خلال 18 دقيقة فقط .

اقرأ أيضًا :

كيفية تنشيط أهم ميزة مخفية في تيليجرام ستساعدك كثيرًا بطريقة بسيطة وسريعة

أكدت الشركة سابقًا ، أن الهاتف سيأتي أيضًا ، بنسخة شحن بقوة 240 واط . ومن المتوقع أن يحتوي هذا الطراز على بطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة. ومن المتوقع أن يحمل الطرازان نفس المواصفات .

مواصفات ريلمي جي تي 5 realme GT 5

من المتوقع أن يتميز realme GT 5 بشاشة OLED مقاس 6.74 إنش توفر دقة 1.5K ومعدل تحديث 144 هرتز . وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم ، وسيأتي مع ما يصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x ، وما يصل إلى 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين UFS 4.0 .

ريلمي جي تي 5
ريلمي جي تي 5

سيحتوي realme GT 5 على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو . وسيتميز بوحدة كاميرا ثلاثية خلفية تضم ، عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم تقنية OIS وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل . علمًا بأنه لا توجد معلومات متاحة عن سعر الجهاز حتى الآن .

ريلمي جي تي 5
ريلمي جي تي 5

ما رأيك في هواتف realme ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. من المؤسف بعد كل المواصفات الجبارة من قوة شحن و معالج الكاميرات متواضعة جدا و خيبت ظني

زر الذهاب إلى الأعلى