الهواتف الذكيةكوالكوم

معالج Snapdragon 8 Gen 3 الجديد من كوالكوم يخطف الأنظار بأداء رائع على منصة Geekbench

أداء معالج Snapdragon 8 Gen 3 على منصة Geekbench

تستعد شركة كوالكوم للكشف عن معالجها الرائد الجديد سناب دراجون 8 الجيل 3 (Snapdragon 8 Gen 3)، وقد تم اختباره الآن على منصة Geekbench مع اختلاف مذهل في الأداء عن الإصدار السابق.

معالج Snapdragon 8 Gen 3 يحقق أداء مثيرًا للإعجاب

لقد تم اختبار المعالج على هاتف Nubia يحمل رقم الطراز NX769J على منصة Geekbench مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت ونظام تشغيل أندرويد 14. لقد حقق في اختبار النواة الواحدة 1596 نقطة والنتيجة متعددة النواة 5977 نقطة. ورغم أنه أداء مثير للإعجاب إلا أنه لا يزال أقل مما رأيناه في اختبار +Galaxy S24 الذي حقق 2233 نقطة في اختبار أحادي النواة و6661 نقطة في الاختبار متعددة النواة.

منصة Geekbench

كما أوضح المسرّب الشهير Digital Chat Station إن نتائج الاختبار الحالية قد تختلف عن نتائج الجهاز الذي سيتم إطلاقه تجاريًا. من المتوقع أن يكون النموذج الموضح أعلاه هو Nubia Red Magic 9، وهو هاتف ألعاب.

سناب دراجون 8 الجيل 3

يحتوي معالج Snapdragon 8 Gen 3 على نواة Cortex-X4 ، وخمسة أنوية Cortex-A720، ونواتين ortex-A520 ووحدة معالجة الرسوميات Adreno 750. تشير المعلومات السابقة إلى أنه سيتم إنتاج المعالج باستخدام تقنية المعالجة N4P الخاصة بشركة TSMC.

اقرأ أيضًا: معالج Snapdragon 8 Gen 3 الجديد من كوالكوم يحقق أداء مثيرًا للإعجاب على منصة AnTuTu

سناب دراجون 8 الجيل 3

يشير التقرير إلى أن شركة كوالكوم ستكشف عن Snapdragon 8 Gen 3 في قمتها التقنية السنوية في أكتوبر. وبعد ذلك، ستستخدم سلسلة من الشركات المصنعة لهواتف أندرويد هذا المعالج في أجهزتها الرائدة.

اقرأ أيضًا: معالج Snapdragon 8 Gen 3 يظهر في تسريب جديد بمواصفات مدهشة وخارقة

برأيك، ما هو أقوى معالج للهواتف الذكية حتى الآن؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى