الهواتف الذكية

معالج Snapdragon 8 Gen 3 يظهر في تسريب جديد بمواصفات مدهشة وخارقة

تفاصيل حول معالج Snapdragon 8 Gen 3

تستعد كوالكوم لإطلاق معالجها الجديد معالج Snapdragon 8 Gen 3 والذي من المتوقّع أن يقدم أداءً عاليًا مقارنة بالجيل السابق، واليوم ظهر المعالج على قائمة لاختبارات الأداء، والتي كشفت عن تفاصيل مدهشة حول المعالج.

تفاصيل معالج Snapdragon 8 Gen 3

كانت هناك تقارير متعددة حول معالج Snapdragon 8 Gen 3 في الأشهر القليلة الماضية، كما كشفت شركة Qualcomm رسميًا عن تاريخ الإعلان عن المعالج الجديد، من المقرر أن تنعقد قمة Snapdragon لهذا العام في 24 أكتوبر، والتي ستكشف بالكامل عن معالج كوالكوم الجديد.

تم رصد المعالج على Geekbench، والتي تقدم معلومات كاملة عن التكوين الذي استخدمته Qualcomm للمعالج، تقدم قائمة Geekbench أيضًا درجات أداء، مما يتيح لك فهم أداء المعالج مقارنة بالمعالجات الأخرى.

سيحتوي على وحدة معالجة مركزية ثلاثية المجموعات بتصميم 1 + 5 + 2. حتى أن البعض قد ألمح إلى أن مجموعة الشرائح ستأتي بخمسة نوى متوسطة بتكوين 1 + 3 + 2 + 2. حسنًا ، كشفت قائمة Geekbench أخيرًا عن شكل تكوين وحدة المعالجة المركزية، وهي:

  • 1 × 3.3 جيجا هرتز سوبر كور
  • 3 × 3.15 جيجاهرتز A720 النوى الكبيرة
  • 2 × 2.96 جيجاهرتز A720 النوى الكبيرة
  • 2 × 2.27 جيجاهرتز A520 نوى صغيرة

عندما يتعلق الأمر بوحدة معالجة الرسومات، أكدت قائمة Geekbench أن Snapdragon 8 Gen 3 سيحتوي على Adreno 750. ومع ذلك، فإنها لم تقدم أي معلومات محددة بخصوص السرعة أو درجة أداء وحدة معالجة الرسومات. لذلك، ستحتاج إلى انتظار المزيد من التقارير لفهم مدى جودة أداء الألعاب.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي كي 60 الترا – Redmi K60 Ultra يظهر على منصة Geekbench مع تفاصيل مهمة حول المعالج

ومع ذلك، فقد عرضت القائمة هاتف Samsung يتم اختباره مع المعالج وكما تظهر الصورة، فإن الجهاز يحمل الاسم الرمزي Samsung SM-926U. إذا قارنته بأسماء رموز Galaxy S23، فإن SM-926U يلمح إلى أن الجهاز هو Samsung +Galaxy S24.

معالج Snapdragon 8 Gen 3

برأيكم.. هل سينافس الجيل الجديد من كوالكوم معالجات آبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى