أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6 توفر ميزات رهيبة وتحسينات رائعة للإشعارات في هواتف سامسونج

ميزة رائعة ستقدّمها واجهة One UI 6 لهواتف سامسونج المؤهلة

قدمت شركة سامسونج العديد من الميزات الجديدة والمحسنة إلى سلسلة Galaxy S23 مع تحديث واجهة One UI 6 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 14. إحدى هذه الميزات الجديدة هي خيار مزامنة نمط اهتزاز الإشعارات مع نغمة الرنين المحددة.

هذا الخيار غير متاح على الهواتف التي تعمل بواجهة One UI 5.1.1، مثل Galaxy Z Flip 5. ومع ذلك، فهو متاح بشكل غريب على Galaxy S22 ، وربما تمت إضافته مع تحديث أغسطس 2023.

ميزة رائعة ستجلبها واجهة One UI 6

تتيح واجهة سامسونج One UI 6 للمستخدمين اختيار نمط اهتزاز جديد للإشعارات. مع تحديد خيار “مزامنة مع صوت الإشعارات”، سيحاول الهاتف مزامنة نمط الاهتزاز مع موسيقى الإشعارات.

واجهة One UI 6

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جالكسي اس 24 الترا | واجهة سامسونج One UI 6 🔥 مميزات iOS 17 يجب أن تتواجد في اندرويد 14

في وقت سابق، كانت الخيارات مقتصرة على Off/Silent، وShort، وMedium، وBasic، وHeartbeat، وTicktock، وWaltz، وZig-Zig-Zig.

رغم أن سامسونج أصدرت قائمة تغييرات واجهة One UI 6.0 عندما طرحت أول تحديث تجريبي لسلسلة Galaxy S23، لم يتم إدراج بعض التغييرات الطفيفة. منذ إصداره الأولي، تم اكتشاف ميزات جديدة وغير معلنة في واجهة One UI 6، بما في ذلك القدرة على عكس شاشة الهاتف على أجهزة Google Cast عبر خيار Smart View.

يتوفر تحديث One UI 6.0 Beta في أوروبا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة. ومن المتوقع أن تنضم المزيد من البلدان إلى قائمة التحديثات التجريبية في وقت لاحق من هذا الأسبوع وتحديدًا عندما تصدر سامسونج التحديث التجريبي الثاني لواجهة One UI 6.0. قد تستمر سامسونج في إضافة المزيد من الميزات إلى One UI 6 خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 6.0 وAndroid 14 سيصلان لسلسلة شهيرة من هواتف سامسونج قريبًا !

ما هي الميزة التي تنتظرها بشدة في التحديث القادم One UI 6؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى