الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 25 – Galaxy A25 كشف مواصفات الكاميرا وتفاصيل مهمة في أحدث تسريب قبل الإطلاق

تسريب جديد يكشف مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اى 25 مع تفاصيل مهمة قبل الإطلاق

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم سامسونج جالكسي اى 25 – Samsung Galaxy A25 . وقد ظهرت العديد من الشائعات والتسريبات حول الهاتف ، والآن تم تسريب بعض تفاصيل كاميرا Galaxy A25 قبل إطلاقه رسميًا .

تركز سامسونج أكثر من أي وقت مضى على تحسين تجربة الكاميرا من خلال التحسين والذكاء الاصطناعي . ونظرًا لوجود مجال كبير للتحسين من خلال البرامج ، أصبحت ترقيات الأجهزة نادرة . وقد يكون هاتف Galaxy A25 غير المعلن عنه يمضي في نفس الاتجاه . ووفقًا لأحدث التسريبات ، قد يشارك Galaxy A25 مستشعرين على الأقل مع طراز Galaxy A24 4G الحالي .

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اى 25 Galaxy A25

سامسونج جالكسي اى 25
سامسونج جالكسي اى 25

تشير أحدث التقارير ، إلى أن Samsung Galaxy A25 سيتم تجهيزه بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، مثل سابقه Galaxy A24 4G . وبالمثل ، سيحتوي طراز 2024 على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل .

اقرأ أيضًا :

تطبيق مهم لهواتف سامسونج يجب تثبيته الآن للوصول إلى ميزات وأدوات مثيرة

على الرغم من أن الهاتف كان قيد التطوير منذ أوائل الربيع برقم الموديل SM-A256E ، إلا أن سامسونج قد تطلقه في العام المقبل . ومن المثير للاهتمام ، أنه حتى الآن ، لا يوجد دليل على وجود الطراز الأوروبي (SM-A256B) والنماذج الأخرى قيد العمل . ولكن هناك المزيد من الوقت المتبقي لهم للظهور .

جدير بالذكر ، أنه تم إصدار Galaxy A24 4G في مايو 2023 ، مما قد يعني أن ظهور Galaxy A25 لا يزال على بعد عدة أشهر ، مع وجود الكثير من التفاصيل والمواصفات المتبقية للكشف عنها .

سامسونج جالكسي اى 25
سامسونج جالكسي اى 25

تبقي التساؤلات حول ، ما إذا كان Galaxy A25 سوف يستعير بقية تكوين الكاميرا من سابقه Galaxy A24 4G ؟ وفي حال حدث ذلك ، فسوف تقوم سامسونج بدمج الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل مع كاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل .

سامسونج جالكسي اى 25
سامسونج جالكسي اى 25

هل سبق لك تجربة أحد هواتف سامسونج من الفئة A ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى