الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 5 – realme GT5 سيقدم ميزة هامة في ملصق رسمي من الشركة

تفاصيل جديدة حول realme GT5

من المقرر أن يتم إطلاق ريلمي جي تي 5 – realme GT5 في 28 أغسطس، وتقوم الشركة بتشويق مواصفات الجهاز ومميزاته بشكل يومي، واليوم أكّدت الشركة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ميزة هامة.

ريلمي جي تي 5

التفاصيل الجديدة في ريلمي جي تي 5

أكدت الشركة وجود شريحة العرض Superframe Solo Chip X7 التي طورتها شركة Pixelworks للتحكم في جودة الفيديو في هاتف ريلمي جي تي 5 – realme GT5.

أكد إعلان تشويقي آخر أيضًا وجود معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC بسرعة 3.2 جيجا هرتز، كما يأتي الهاتف الذكي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X بسعة 24 جيجابايت ووحدة تخزين داخلية بسعة 1 تيرابايت UFS 4.0.

هناك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام وهي القدرة على تحديد سرعة ساعة وحدة المعالجة المركزية، تم الكشف عن هذه الميزة لأول مرة في مقطع فيديو تم تسريبه ولكن تم تأكيدها لاحقًا بواسطة realme في منشور رسمي على Weibo.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يتميز بوضعين مختلفين بما في ذلك وضع GT وRealme GT5 Geek Performance.

وفقًا للتقارير السابقة، من المتوقع أن يحتوي الهاتف الذكي على معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 24 جيجابايت وشحن سريع يصل إلى 240 واط.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي 5 – realme GT5 سيصل بمواصفاته الرائعة في هذا الموعد رسميًا

سيحتوي الهاتف الذكي على ميكروفون وSIM مزدوج ومنفذ USB من النوع C وشبكة مكبر صوت في الجانب السفلي من الجهاز.

كشفت قائمة Geekbench الأخيرة عن ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت لـ RMX3820 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 24 جيجابايت لـ RMX3823.

من المتوقع أن يحتوي الهاتف الذكي على مستشعر Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل مقترنًا بتقنية OIS ومستشعر فائق الدقة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل. يوجد أيضًا مستشعر أمامي بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومقاطع الفيديو.

ما رأيكم في هواتف ريلمي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى