أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6 التجريبي الثاني سيصل لهذا الهاتف من سامسونج قريبًا

تفاصيل حول تحديث One UI 6 التجريبي الثاني

كشفت تقارير جديدة أنّ سامسونج تستعد لإصدار تحديث One UI 6 التجريبي الثاني إلى أحد هواتفها، والذي قد يصل قريبًا خلال الفترة القادمة مع ميزات جديدة.

تحديث One UI 6 التجريبي الثاني

تفاصيل تحديث One UI 6 التجريبي الثاني

تناول مشرف المجتمع في سامسونج بعض شكاوى المستخدمين المتعلقة بالأخطاء الموجودة في البرنامج الثابت الأول One UI 6.0 beta لجهاز Galaxy S23. ذكر نفس المشرف أن تحديث One UI 6 التجريبي الثاني سيعمل على إصلاح بعض الأخطاء التي تؤثر على الإصدار التجريبي الأول.

الأهم من ذلك، كشف المشرف بإيجاز أن التحديث التجريبي القادم (الثاني) يجب أن يتم طرحه لجهاز Galaxy S23 في أسواق محددة في 29 أغسطس.

تشير هذه العلامات إلى رغبة Samsung في إصدار تحديث One UI 6 التجريبي الثاني لسلسلة Galaxy S23 قريبًا نسبيًا. في مرحلة ما، حتى لو تغيرت خطط Samsung، كانت الشركة تهدف على الأقل إلى إصدار جديد في 29 أغسطس.

كشفت تقارير سابقة أنّه من المتوقّع أنّ تقوم سامسونج بطرح التحديث بعد أسبوع من الآن ولكن يبدو أنّها لا تريد الالتزام، أو ربما حصلت بعذ التحديثات، ولم تعد الخطط الأصلية سارية.

اقرأ أيضًا.. واجهة One UI 6 توفر 3 ميزات جديدة ومفيدة لأحد أقسام سامسونج الأساسية

بعد أن أضافت Samsung منتديات تحديث سامسونج One UI 6.0 الفرعية لسلسلة Galaxy S23، استغرق الأمر حوالي ثلاثة أسابيع لبدء الإصدار التجريبي الأول، ومن الممكن أن نرى قدرًا مشابهًا من الوقت يمر قبل أن يتمكن مالكو Galaxy S22 من الوصول إلى الإصدار التجريبي لتحديث Android و One UI الرئيسي التالي.

ما رأيكم في تحديثات سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى