الساعات الذكيةجوجل

جوجل بكسل ووتش 2 – Google Pixel Watch 2 تظهر في تسريب جديد يكشف صور الساعة

تفاصيل جديدة حول Google Pixel Watch 2

تستعد جوجل لإطلاق ساعتها الجديد جوجل بكسل ووتش 2 – Google Pixel Watch 2 والتي ظهرت مؤخرًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهرت في تسريب يكشف صورًا خاصة بها، بالإضافة للمواصفات.

جوجل بكسل ووتش 2
جوجل بكسل ووتش 2

تفاصيل جوجل بكسل ووتش 2

من المتوقع أن تطلق جوجل جوجل بكسل ووتش 2 جنبًا إلى جنب مع الهواتف الذكية من سلسلة Pixel 8 مثل Google Pixel 8 و Google Pixel 8 Pro في وقت لاحق من هذا العام.

تم رصد جوجل بكسل ووتش 2 القادمة في شهادة FCC قبل يومين. كشفت الشهادة أن Pixel Watch 2 ستظهر لأول مرة في متغيرات LTE و Wi-Fi.

كشفت القائمة أيضًا أن الساعة الذكية ستكون متاحة في أربعة خيارات للأحزمة، الآن، في تطور حديث، كشف تقرير جديد أنّ الساعة ظهرت على Google Play Console وكذلك في قائمة الأجهزة المدعومة من Google Play.

تكشف قائمة الأجهزة المدعومة من Google Play أن لقب الساعة الذكية هو Google Pixel Watch 2، علاوة على ذلك، تكشف القائمة أيضًا أن الساعة الذكية تحمل الاسم الرمزي “eos”.

من ناحية أخرى، تكشف قائمة Google Play Console عن صورٍ للساعة، إذا ألقينا نظرة على الصور، يمكننا أن نرى أن Pixel Watch 2 سيكون لها قرص دائري وزر مادي موجود على الجانب الأيمن مشابه للجيل الأول من Pixel Watch.

بالإضافة إلى ذلك، تؤكد القائمة أيضًا أن Pixel Watch 2 القادمة سيتم تشغيلها بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm’s Snapdragon W5 + Gen 1 (SW5100) والتي سيتم إقرانها مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

اقرأ أيضًا.. مواصفات جوجل بكسل ووتش 2 – Google Pixel Watch 2 بحسب آخر التسريبات

تؤكد قائمة Google Play Console أيضًا أن Pixel Watch 2 ستحتوي على دقة 383 × 384 بكسل، يشير التسرب السابق إلى أن الساعة الذكية ستحتوي على أربعة وجوه جديدة للساعة: يمكن الوصول إليها، و Arc، و Analog Bold، و Bold Digital.

من المتوقع أن تحتوي الساعة على بطارية بسعة 306 مللي أمبير في الساعة. من المتوقع أيضًا أن تظهر Pixel Watch 2 لأول مرة في الهند.

بالنظر إلى أن سلسلة Pixel 7 ظهرت لأول مرة في أكتوبر من العام الماضي، فقد يتم إطلاق تشكيلة Pixel 8 و Watch 2 في نفس الإطار الزمني هذا العام.

ما رأيكم في ساعات جوجل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى