الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 تي و شاومي 13 تي برو: الجيل الجديد من الهواتف يقترب مع تسريبات حصرية حول الأسعار والمواصفات!

كشف مواصفات وأسعار شاومي 13 تي و شاومي 13 تي برو

بعد إطلاق هواتف Xiaomi Mix Fold 3 و Redmi K60 Ultra في الصين في وقت سابق من هذا الأسبوع، تبدو شاومي مستعدة لأن تضيف لمسة جديدة من الابتكار لسلسلة هواتفها الذكية مع إصداريها المرتقبين: شاومي 13 تي (Xiaomi 13T ) و شاومي 13 تي برو (Xiaomi 13T Pro)، والتي من المتوقع أن تصل إلى الأسواق العالمية في الفترة المقبلة. وتشير الشائعات إلى أن التاريخ المحتمل للإطلاق قد يكون في الأول من سبتمبر المقبل.

ومن منظور معاينة مبكرة، تم تسريب مجموعة من الصور والمعلومات حول هاتف شاومي 13 تي برو، مما أثار حماس الجماهير المترقبة لهذا الإصدار القادم. وفي تطور جديد، ذكر تقرير حديث منشور عبر الإنترنت أسعار الهواتف الذكية شاومي 13 تي و شاومي 13 تي برو في الأسواق الأوروبية.

أسعار شاومي 13 تي و شاومي 13 تي برو

وفقًا لتقرير منشور على شبكة Dealabs، يتوقع أن يكون سعر هاتف Xiaomi 13T في المملكة المتحدة بمبلغ قدره 549 جنيهًا إسترلينيًا. بينما في الاتحاد الأوروبي، سيتم تسويقه بمبلغ قدره 649 يورو للنموذج الذي يحمل ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت وتخزين داخلي بسعة 256 جيجابايت.

من جهة أخرى، يتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi 13T Pro بسعر يبدأ من 699 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة، بينما سيصل سعره في الاتحاد الأوروبي إلى 999 يورو للنسخة التي تأتي بسعة تخزين داخلي بحجم 16 جيجابايت وسعة 1 تيرابايت.

من ناحية المواصفات، يتوقع أن يحمل هاتف شاومي 13 تي برو شاشة OLED بمقاس 6.67 إنش، تتميز بدقة وضوح تصل إلى 1.5K ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز، مما يعني تجربة تصفح سلسة ومشاهدة مثيرة للإعجاب. وبخصوص الأداء، يُفترض أن يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 9200 Plus، الذي يمكنه توفير إمكانية ترقية الأداء بشكل استثنائي بفضل ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وتخزين داخلي يصل إلى 1 تيرابايت.

شاومي 13 تي برو
تصميم الكاميرات الخلفية للهواتف

تتكون نظام الكاميرا في هاتف Xiaomi 13T Pro من مجموعة متنوعة من العدسات، حيث سيتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل من Sony IMX707، بالإضافة إلى عدسة عريضة 13 ميجابكسل من OmniVision OV13B وكاميرا تليفوتوغرافية OV50D بدقة 50 ميجابكسل. وعلى الجانب الأمامي، يمكن توقع أن يقدم الهاتف كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل من Sony IMX596، لالتقاط صور السيلفي بجودة متميزة.

الخلاصة:

تظهر شاومي عزمًا جادًا على تقديم هواتف تكنولوجيا متقدمة تلبي تطلعات المستخدمين، ومن المنتظر أن يكون الإعلان الرسمي عن هاتفي Xiaomi 13T و 13T Pro قريبًا. وفيما تستمر الشائعات والتسريبات في الانتشار، فإنه من الضروري الانتظار للحصول على تأكيدات رسمية من الشركة.

هل تفكر في شراء أحد الهواتف فور الإطلاق العالمي؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 13T Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى