الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 يظهر في تسريب جديد قبل إطلاقه

تفاصيل جديدة حول Huawei Mate 60

تستعد Huawei لإصدار هاتف هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60، حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف موعد اختبار النموذج الأولي للهاتف.

هواوي ميت 60

تفاصيل هواوي ميت 60

من المتوقع إطلاق هواوي ميت 60 قبل الأول من أكتوبر، حيث ظهر الهاتف مؤخرًا في تسريبات كشفت موعد الإطلاق بالإضافة لصورٍ خاصة بالهاتف.

وفقًا للتسريب الجديد، من المقرر أن يبدأ اختبار النموذج الأولي لـ هواوي ميت 60 في الأسبوع المقبل. يشير هذا إلى اكتمال مرحلة التطوير.

ستقوم الشركة الآن بتوزيع النموذج الأولي على فرق داخلية مختلفة لاختبار أدائه ومتانته، من المهم الإشارة إلى أن النموذج الأولي يركز بشكل أساسي على الأداء ولا يعرض المظهر النهائي للهاتف الذكي، من المحتمل إجراء تغييرات على المواد الخلفية مع اقتراب تاريخ الإطلاق

هواوي ميت 60
هواوي ميت 60

من المتوقع أن يتميز الهاتف الذكي بتصميم “Spirit Island” ، وهو عبارة عن فتحة للكاميرا الأمامية على شكل حبة تشبه إلى حد بعيد iPhone 14 Pro.

سيأتي مع شاشة OLED مقاس 6.7 إنش بدقة 1.5k، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC.

اقرأ أيضًا.. هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 يظهر مع تفاصيل مخيبة للآمال مع أهم المواصفات في تسريب جديد

يقال إن الجهاز مزود بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية ، مع 50 ميجابكسل ككاميرا رئيسية، و 12 ميجابكسل كعدسة تليفوتوغرافي بيريسكوب، ومستشعر فائق السرعة بدقّة 13 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، طرحت Huawei مؤخرًا نظام HarmonyOS 4.0، وهو أحدث نظام تشغيل لها في مرحلة تجريبية مغلقة. قبل الإصدار الرسمي، يمكن للهواتف والأجهزة اللوحية المؤهلة تجربة HarmonyOS 4 للاختبار التجريبي في الصين. هذا يعني أنه من المحتمل أن يتم إطلاق Mate 60 مع HarmonyOS 4 المثبت مسبقًا.

ما رأيكم في أجهزة هواوي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei Mate 60 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى