أخبار الشركاتأنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

سلسلة هواتف جالكسي الرائدة 2023 تتلقى تحديثًا رئيسيًا يتضمن ميزات وتحسينات هامة للغاية

تحديث هام جدًا مع تحسينات رهيبة يصل إلى سلسلة هواتف جالكسي الرائدة 2023

أصدرت Samsung تحديثًا رئيسيًا لنظام أجهزتها المحمولة من سلسلة هواتف جالكسي الرائدة Galaxy S23 في أغسطس 2023 ، ويتضمن التحديث تصحيح الأمان بالإضافة إلى العديد من الميزات والتحسينات الجديدة. إليكم التفاصيل ..

تحصل الهواتف المحمولة في سلسلة Galaxy S23 الآن على تحديث نظام One UI 5.1 في أغسطس، ويبلغ حجم حزمة التثبيت 1200.21 ميجابايت (1.22 جيجابايت) ، والإصدار هو S9180ZCU2AWH1 / S9180CHC2AWH1 / S9180ZCU2AWGJ.

تحديث سلسلة هواتف جالكسي الرائدة لتصحيح الأمان

تم تضمين تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2023 في آخر تحديث لهواتف : الطراز العادي جالكسي اس 23 – Galaxy S23 وطراز البلس +Galaxy S23 و الألترا Galaxy S23 Ultra ، ويتضمن هذا التصحيح إصلاحات للعديد من الثغرات الأمنية التي من المحتمل أن تسمح للقراصنة بالوصول إلى المعلومات الحساسة على الجهاز، ويوصى بأن يقوم جميع المستخدمين بتثبيت هذا التحديث في أسرع وقت ممكن لضمان أمان أجهزتهم.

سلسلة هواتف جالكسي اس 23 الرائدة
سلسلة هواتف جالكسي

لا يُظهر سجل التحديث محتوى الترقية المحدد، حيث يذكر فقط يقول “تحسين الاستقرار العام للجهاز” ، ومع ذلك فقد تعمق المستخدمون و وجدوا أنه تمت ترقية Samsung Camera Assistant إلى هذا الإصدار.

الميزات الجديدة والتحسينات

يتضمن تحديث أغسطس 2023 لسلسلة Galaxy S23 أيضًا ميزات وتحسينات جديدة ، واحدة من أبرز الميزات الجديدة هي خيار التكبير 2x في وضع الصور والفيديو عبر سلسلة Galaxy S23 بأكملها ، حيث تستخدم هذه الميزة تقنية التكبير / التصغير في المستشعر لتوفير صور ومقاطع فيديو مكبرة عالية الجودة دون فقد التفاصيل.

ميزة جديدة في سلسلة هواتف جالكسي الرائدة
تحسينات على سلسلة هواتف جالكسي الرائدة

بالإضافة إلى الميزات الجديدة ، يتضمن تحديث أغسطس 2023 أيضًا تحسينات على سلسلة Galaxy S23 نفسها ، حيث يعمل التحديث على تحسين أمان النظام واستقراره ووظيفة الاتصال والمزيد لتقديم أداء أفضل، كما يعمل التحديث أيضًا على إصلاح مشكلة bananagate ، التي تسببت في ظهور لون أصفر على شاشة هواتف بعض مستخدمي Galaxy S23.

التغيير

  1. ميزات الكاميرا الجديدة:
    يضيف الإصدار الجديد من Camera Assistant (v1.1.031) ميزة “Optical Quality Crop Zoom” إلى هواتف سلسلة Galaxy S23، هذا يجلب خيار تكبير 2x للكاميرا ، حيث يتم ببساطة اقتصاص صورة التكبير / التصغير من مستشعر عالي الدقة لتحقيق تأثير العدسة البصرية، سيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة التصوير الشاملة لهذه الأجهزة.
تحسين التكبير في سلسلة هواتف جالكسي الرائدة

تجدر الإشارة إلى أن Samsung Camera Assistant يحتاج إلى تثبيت من قبل المستخدم، ويمكنك تنزيله من خلال البحث عن Camera Assistant في متجر تطبيقات Samsung ، الإصدار الذي يدعمه هو One UI 5.1 أو أعلى.

تشمل الطرز التي يدعمها Samsung Galaxy S23 / S22 / S21 / S20 / Note20 / W23 / W23 Flip / Fold3 / Flip3 / Fold 2 / Flip وغيرها من الطرز العديدة لسامسونج ، ومع ذلك فإن وظيفة “Optical Quality Crop Zoom” متاحة حاليًا فقط لسلسلةهواتف جالكسي اس 23 Galaxy S23.

ميزة جديدة في سلسلة هواتف جالكسي الرائدة
ميزة جديدة في سلسلة هواتف جالكسي الرائدة
  1. التصحيح الأمني لشهر أغسطس:
    يتضمن التحديث التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2023 ، والذي يعزز أمان الهواتف المحمولة. يضمن ذلك حصول المستخدمين على أحدث حماية ضد التهديدات المحتملة.
  2. واجهة مستخدم واحدة 5.1.1 :
    تتضمن حزمة التحديث أيضًا One UI 5.1.1 ، وهو أحدث إصدار من واجهة مستخدم Samsung. يوفر هذا الإصدار العديد من الميزات والتحسينات الجديدة لواجهة المستخدم ، مما يعزز تجربة المستخدم الإجمالية.

كيفية تثبيت التحديث

لتثبيت تحديث أغسطس 2023 على جهاز سلسلة Galaxy S23 ، انتقل إلى الإعدادات> تحديث البرنامج> التنزيل والتثبيت.

تأكد من أن جهازك متصل بشبكة Wi-Fi وأن لديه عمر بطارية كافٍ قبل بدء عملية التحديث.

قد يستغرق التحديث عدة دقائق لتنزيله وتثبيته ، بناءً على طراز جهازك وموقعه، تأكد أيضًا من أن لديك بطارية كافية بالإضافة إلى مساحة تخزين للتحديث.

الخلاصة:
يتضمن تحديث أغسطس 2023 لسلسلة هواتف Samsung Galaxy S23 المحمولة العديد من الميزات الجديدة والتحسينات والتحسينات الأمنية، يوصى بالتحديث لجميع المستخدمين لضمان أمان وأداء أجهزتهم، ولتثبيت التحديث انتقل إلى الإعدادات> تحديث البرنامج> التنزيل والتثبيت.

اقرأ أيضًا ..
تعرف على اقوى هاتف 2023 للأعمال بقدرات رهيبة وكاميرا استثنائية

زر الذهاب إلى الأعلى