الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra يواجه أقوى التحديات ليقدّم أروع ميزة على الإطلاق

تسريبات مثيرة للاهتمام حول وزن هاتف Galaxy S24 Ultra المنتظر

من المتوقع أن تجلب سامسونج العديد من التحسينات على هاتفها الذكي الرائد سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra) القادم العام المقبل. إلى جانب شاشة أكثر سطوعًا وكاميرا تليفوتو عالية الدقة، من المتوقع أيضًا أن يتميز الجهاز بإطار من التيتانيوم، وهو أكثر كثافة من الألومنيوم الذي تستخدمه الهواتف المتطورة الحالية للشركة، ومع ذلك لن يكون الهاتف أثقل وزنًا.

أحدث التسريبات حول وزن هاتف Galaxy S24 Ultra

وفقًا للمسرّب Ice Universe، سوف يبلغ وزن الهاتف 233 جرامًا فقط، وهو أخف بمقدار 1 جرام من هاتف Galaxy S23 Ultra الذي يأتي مع إطار من الألمنيوم. على الرغم من استخدام مادة أكثر كثافة وصلابة، فإن الهاتف الرائد القادم أصبح أخف وزناً بفضل جهود الشركة الجبّارة لتحقيق هذه الميزة.

جالكسي اس 24 الترا

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra قد يستخدم تقنية غير مألوفة لزيادة عمر البطارية

يقال إن الهاتف القادم يتميز بتصميم مشابه لهاتف Galaxy S23 Ultra. كالعادة، يمكننا أن نتوقع أن يحتوي الهاتف على زجاج الحماية Gorilla Glass في الأمام والخلف وتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء.

تشمل الميزات الأخرى لهاتف Galaxy S24 Ultra شاشة Dynamic AMOLED 2x بحجم 6.8 إنش بدقة +QHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من المتوقع أن يستخدم نفس مستشعر الكاميرا الأساسي ISOCELL HP2 بدقة 200 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 50 ميجابكسل (تقريب بصري 3x) وكاميرا تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل (تقريب بصري 10x). بفضل مستشعر الكاميرا المقربة الأكبر والأعلى دقة ، يقال إن الهاتف يوفر تقريب حتى 5x بجودة بصرية ، بفضل الاقتصاص داخل المستشعر.

جالكسي اس 24 الترا

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra أقوى التحسينات والميزات التي سيحصل عليها الهاتف المنتظر

قد يأتي Galaxy S24 Ultra في نوعين مختلفين من المعالجات وهما: Exynos 2400 و Snapdragon 8 Gen 3. كلاهما عبارة عن معالجات بدقة تصنيع 4 نانومتر ، ومن المتوقع أن يتوفر إصدار Exynos 2400 في معظم إفريقيا وآسيا وأوروبا ، في حين أن Snapdragon 8 Gen 3 سيكون متاح في الصين والولايات المتحدة. سيتضمن الهاتف أيضًا بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 45 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيك في مميزات هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى